استمرارا لمسلسل هدم البيوت في القرى العربية تحت غطاء الليل، وصلت الليلة قوات كبيرة من الشرطة أقدمت على هدم ثلاثة بيوت لثلاثة عائلات.

اقدمت اليات السلطات فجر اليوم ودون انذار سابق علی هدم منزل المواطن عساف يحيی في قرية دهمش ، واحالته ترابا ، وسط غضب والم ومرارة التشريد دون بديل لهم ودون مأوی اخر.

ويستمر مسلسل الهدم في البلدات العربيه فقد هدمت السلطات منزلا في كفر كنا فجر امس الاول وسبق في النقب والعراقيب التي هدمت عشرات المرات ودهمش المهددة باكملها بالهدم وفي الجليل والمثلث والنقب ، وتضييق الخناق والتهام اراض ومصادرة مستمره بكل الطرق والوسائل التي تشرعنها المؤسسات تحت غطاء مشاريع قطريه.

هدم 3 منازل وتشريد اطفال دهمش فجر اليوم

بلغ حصيلة هدم المنازل في قرية دهمش فجر اليوم الی ثلاثة منازل وتشريد عشرات الاطفال في البرد الشديد دون ماوی ودون بديل.

شهود عيان ذكروا للشمس صباح اليوم ان الشرطة فرضت حظر تجول على الاهالي منذ الساعة الرابعة صباحاً.

الناشط عرفات اسماعيل والنائب باسل غطاس

هدم منزل وليد عساف من دهمش

المحامي قيس ناصر للشمس: تقدمنا للمحكمة بطلب لتمديد تجميد اوامر الهدم على ضوء توصية محكمة العدل العليا بتنظيم قرية دهمش، المحكمة المركزية طلب رد الدولة خلال 48 ساعة برد مكتوب، جاء رد الدولة بتنفيذ عملية الهدم بشكل غير قانوني. 

المحامي قيس ناصر: 

ياسمين عساف من دهمش تتحدث من مدخل قرية دهمش .. "منعونا من دخول القرية اثناء الهدم"






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.