يستعد الداخل الفلسطيني في الايام القريبة، لاحياء فعاليات يوم الاسير الفلسطيني، والذي يصادف يوم الجمعة القادم.

غالبية الفعاليات التي أعلن عنها حتى الان، مخصصة للاسير الفلسطيني كرجل، وهذا بسبب توجهها الذكوري، عدا عن واحدة، وستقام يوم السبت القريب في قاعة ميس الريم بوادي عارة، تحت عنوان "معرض الاشغال اليدوية للاسيرات".

هذا وتشرف على هذا المعرض مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين المنبثقة عن الحركة الاسلامية الشمالية. وسيتخلل البرنامج، امسية فنية هادفة مع مبيعات للاشغال اليدوية التي عملت عليها بعض الاسيرات.

ومن المتوقع ان تشارك بهذا المعرض نحو ألف اسيرة محررة، اضافة الى عائلات الاسرى الامنيات وقيادة الحركة الاسلامية الشمالية وبعض رجال الاعمال. وأشار مصدر مقرب من مؤسسة يوسف الصديق في حديث للشمس، أن "المعرض يأتي يوم السبت، بعد جميع الفعاليات التي تقام احياءا لذكرى الاسير، وهذا كي يتسنى للجميع المشاركة بمعرض الاسيرات، دعما للاسيرات القابعات في السجون الاسرائيلية".

وشدد المصدر أن الدعوة عامة، بمعنى اخر ان الحضور لا يقتصر فقط على الاسيرات المحررات او منتسبي الاسلامية الشمالية. وثمن الحاج وائل يونس ابن قرية عرعرة، وصاحب قاعات ميس الريم، جهود القائمين على المعرض، ومشددا على دعوة الجميع للمشاركة فيه، من اجل نصرة قضية الاسرى الفلسطينيين كافة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.