لم يسفر الحادث عن اي إصابات بشرية، سوى بعض الاضرار المادية التي لحقت بالمكان هناك جراء إطلاق النار.

شهد حي عين النبي في مدينة أم الفحم، في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، أجواء مشحونة بحالة من القلق والخوف، إزاء الشجار الذي وقع بين عدة شبان، حيث تخلله إطلاق نار بشكل كثيف.

هذا ولم يسفر الحادث عن اي إصابات بشرية، سوى بعض الاضرار المادية التي لحقت بالمكان هناك جراء إطلاق النار. وهرعت قوات من شرطة أم الفحم الى المكان، حيث باشرت بالتحقيق في ملابسات الحاصل، بموازاة شروع ضابط الامن والامان محمد ابو صالح بمساعدة الشرطة على التحقيق.

وأكدت بعض المصادر لمراسل الشمس، أنه من المتوقع أن تكون هنالك اعتقالات على خلفية هذا الشجار خلال ساعات نهار اليوم الجمعة.

وكان الحي قد شهد خلال اليومين الاخيرين، اضرام النيران بمركبة خصوصية من قبل مجهولين. الى ذلك، شهدت أم الفحم خلال الاسبوع، إطلاق نار خلال شجار بحي الخضور، ولم يسفر الامر كذلك عن أي إصابة، وما زال العنف يستشري في مدينة أم الفحم بمختلف أنواعه، دون معرفة المصادر وعدم توفر الآلية المناسبة لمحاربته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.