محليات

اعتقال شاب من عسفيا بشبهة التجارة بأدوية وحبوب مزيفة

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار يوم غد الاربعاء إحالة المشتبه لمحكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

تم اليوم الثلاثاء في شرطة نتسيرت عيليت بالشمال اعتقال مشتبه (25 عاما) من سكان بلدة عسفيا في جبل الكرمل، بعد تراكم البينات والقرائن التي جمعتها وتوصلت اليها الشرطة حول شبهات قيامه ببيع وترويج أدوية وحبوب مزيفة للتنحيف وأخرى لمعالجة العجز الجنسي، تتضمن "حبوب التايجر"، دون ترخيص قانوني.

كانت الشرطة، بالمشاركة مع ممثلي مكتب وزارة الصحة، قد بدأت بالتقصي وراء أعمال المشتبه بعد وصول معلومات استخباراتية تؤكد ضلوعه في ذلك، وحتى أنه تم عقد بعض الصفقات الشرطية معه وتوثيقها كأساس من بين مجمل الدلائل التي تم التوصل اليها.

ومع اعتقال المشتبه، ضبطت اليوم بحوزته كمية من هذه الحبوب وأدوية أخرى بديلة ومراهم وأصابع دهون وغيرها مختلفة، التي يشتبه بأنها مزيفة، كما وقام بترويجها والتجارة فيها بالشمال من دون ترخيص قانوني. والى كل ذلك، من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار يوم غد الاربعاء إحالة المشتبه لمحكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.