تظاهر العشرات من الشبيبه وشباب كفر قاسم قبل قليل ، امام مبنی البلدية احتجاجا علی استقالة مدير المركز الجماهيري في المدينه ، وتضييق الخناق علی المركز حجب الميزانيات وعرقلة سيرورة العمل الجماهيري الثقافي للرواد من ابناء الشبيبه والشباب من قبل البلدية .

هذا وهتف المتظاهرون صرخة احتجاجيه موحده لوقف سياسة التهميش في الشريحه الشبابيه من خلال استهداف ادارة المركز الجماهيري موضحين ان الاسباب سياسية لها تداعيات وانعكاسات سلبية علی ابناء المجتمع المحلي حيث ان المركز يحوي الفئة والشريحه العظمی من الشباب والشبيبه، كما ورفعوا اللافتات المنددة علی ان تتحمل البلدية المسؤوليه وتعمل علی ايجاد الحلول.

تعقيب رئيس البلدية المحامي عادل بدير: ان ادارة البلدية طالبت مدير المركز الجماهيري العدول والتراجع عن قراره الا انه رفض موضحا سبب استقالته تلقيه وظيفة اخری في مكان اخر .
 
 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.