اثار تاخير طواقم الاطفائية والشرطة لعلاج الحريق الذي وقع في احد المنازل في مدينة كفرقاسم في المنطقة الغربية الجنوبية من المدينه بالقرب من مسجد علي بن ابي طالب عاصفة غضب في اوساط المواطنين

علما ان سكان الحي قاموا وعلى الفور بنجدة سكان البيت حيث قاموا باختراق الشقة والتي تعالت بالدخان الكثيف حيث استطاعوا اخراج الاطفال والنساء من داخل الشقة التي احترقت بالكامل ولحسن الحظ اصابات طفيفه بالاطفال .

فيما اشارت مصادر طبية انه تم نقل شرطي الى المستشفى فيما بعد بعد ان استنشق دخان ادى به الى حالة اغماء نقل على اثرها الى المستشفى .

نائب رئيس البلدية السيد خالد عيسى كان اول المتواجدين هناك حيث اشرف على عملية اخماد الحريق وبوجود قائد شرطة كفرقاسم ساعر.

وفي حديث مع الاهالي في الحي الذي وقعت به الحاثة فقد اعربوا عن غضبهم الكبير من تعامل الشرطة والاطفائية في الوصول الى الحادث بالسرعة المطلوبة ولو لطف الله والشباب لحدثت اليوم في كفرقاسم كارثه . 

نائب رئيس البلدية السيد خالد عيسى سمع تذمر الاهالي وغضبهم واوعد ان يكون في سلم اولويات البلدية اقامة محطة اطفاء في كفرقاسم في الوقت القريب دون الانتظار لهذا الوقت , كما وتمنى السلامة لكل افراد العائلة .
















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.