اقرت المحكمة المركزيه في مدينة اللد نهار اليوم، التجسير بين القسماوي المتهم بالاعتداء علی سائق شاحنة باطون واطلاق النار تجاهه واصابته والتسبب له باضرار في السياره وفق لائحة الاتهام من قبل شهرين.

واشار قرار الحكم الی ان المتهم وصل محيط منزله بعد ان سكب السائق خليط الباطون في ساحة قرب منزله فاوقفه المتهم وشتمه وتشاجر معه علی خلفية سكبه خليط الباطون بادعاء انه يؤثر علی طريق منزله، وحين نزل السائق من الشاحنه للاستفسار عن غضبه واذ به يضربه بلكمات وركلات الی ان سقط ارضا واصيب بجراح وحاول السائق الهرب ودخل الشاحنه في الوقت الذي اتصل بالشرطة استدعی المتهم مسلحا واطلقا تجاهه 7 عيارات ناريه لم تصبه لانه انبطح في ارضية السياره ولاذوا بالفرار، وقدم السائق شكوی في الشرطة وتم اعتقال المتهم حتی صدور قرار اخر بينما اقرت المحكمة تجسير والعوده للمحكمة مع نتائج التجسير فيما بينهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.