صرح اصحاب المحلات التجاريه ان الشرطة ركزت اهتمامها بتحرير مخالفات في متطقة البنوم والعيادة المركزيه وتركت الاماكن الاكثر خطورة دون ان تحرك ساكنا .

نفذت الشرطه الجماهيريه وشرطة كيدما نهار اليوم مخالفات لمحلات تجاريه استولت علی الرصيف المعد للمشاه، نظرا لتكرار الشكاوی من قبل الجمهور الاستيلاء علی اماكن للصالح العام نتيجة لوقوع عدة حوادث دهس للمشاه علی الشارع حيث الرصيف مستغل لبضاعة التجار.

وصرح اصحاب المحلات التجاريه ان الشرطة ركزت اهتمامها بتحرير مخالفات في متطقة البنوم والعيادة المركزيه وتركت الاماكن الاكثر خطورة دون ان تحرك ساكنا، ولم تحل المشكله حتی النهايه نحن مع الشرطة لمنع المستغلين في هذا الجانب وطالبنا في السابق من البلديه ان تعمل جاهده علی منع استغلال الصالح العام لاهداف شخصيه هذا مرفوض تماما.ولكن الا تقوم بانتقاء البعض وتترك اماكن اخری اكثر خطوره.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.