محليات

ابتدائية كوكب ابو الهيجاء تكرم المربي حسين ابو الهيجاء

عادل طربيه

ألمحتفى به المربي حسين ابو الهيجاء: "عندما أرى هذه الأسرة قد التأمت ،هذا ما يثلج صدري،وطيفكم لا يغيب عني مهما طال الزمن"

بحضور عشرات المعلمين والمدعوين، تم مساء أمس تنظيم حفل تكريم المربي الفاضل حسين محمد أبو الهيجاء بمناسبة خروجه للتقاعد من مسيرة تعليمية استمرت على مدار 39 عاما. وقد تميز التكريم بأجواء مؤثرة كون المربي "أبا وئام" من المعلمين الذين تركوا بصمتهم على العملية التعليمية وسيرورتها على مدار عقود من الزمن في مدارس كوكب ابو الهيجاء.

بداية رحب عريفا الحفل المربي صبحي حمود والمربية أميرة ابو الهيجاء بالمحتفى به الاستاذ حسين ابو الهيجاء، مدراء المدارس، وأعضاء الهيئات التدريسية في المدرسة الابتدائية والشاملة، كما رحبوا بحضور مدير قسم المعارف في مجلس كوكب المحلي المربي مصطفى خليل، ممثلا للمجلس ورئيسه زاهر صالح الذي تعذرت مشاركته لالتزامه بمهمة اخرى.

وقد تولى عرافة الاحتفال المربي صبحي حمود والمربية أميرة أبو الهيجاء ثم توالت الكلمات لمديرة المدرسة الابتدائية المربية عبير ابو الهيجاء، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي المربي مصطفى خليل، مدير المدرسة الشاملة في كوكب المربي يوسف منصور، المربي أحمد عبد الغني كلمة الهيئة التدريسية في المدرسة الشاملة، المربية أميرة ابو الهيجاء كلمة الهيئة التدريسية للمدرسة الابتدائية.

وقد أثنت جميع كلمات المتحدثين على المحتفى به المربي حسين ابو الهيجاء ودور القيادي والريادي والذي ترك بصمته على العملية التعليمية برمتها في مدارس كوكب. ثم قدمت المربية لبنى عاصلة مداخلة مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها لزمالة قصيرة الأمد جمعتها بالمربي حسين ابو الهيجاء وتأثرها بشخصيته كمعلم وتأثرها لخروجه للتقاعد.

وعبر المحتفى به "أبا وئام" عن تقديره وشكره لهذه الأسرة التدريسية التي اجتمعت تكريما له وأن هذا اللقاء يثلج صدره،وزين كلمته بأبيات شعرية جمعت في طياتها محبته لهذه الاسرة التي كرمته . وتمنى المربي حسين ابو الهيجاء للجميع سنة خير وعطاء ومحبة وتحدث عن سيرورة حياته بعد خروجه للتقاعد، ثم قدمت الهدايا التذكارية من قبل المجلس المحلي والهيئات التدريسية الشاملة والابتدائية للمربي حسين ابو الهيجاء. ثم انتهى اللقاء بتقديم بيتين من الشعر قدمهما الاستاذ رامي هيجا للاستاذ حسين والتقاط الصور التذكارية وتناول طعام العشاء.



































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.