فن وترفيه

استقبال حافل لمنال موسى مع عودتها الى البلاد

وصلت الفنانة منال موسى ابنة قرية دير الأسد الى البلاد بعد مكوثها لعدة اشهر في لبنان لمشاركتها في البرنامج الغنائي اراب ايدول وذلك عبر الأردن قادمة الى البلاد

وكان في استقبال الفنانة نجمة برنامج " اراب ايدول " منال موسى من دير الأسد اقربائها ومشجعيها، اذ استقبلوها بأجواء مميزة عند وصولها الى البلاد قادمة من الأردن .

كان في استقبال الفنانة منال موسى اعمامها واقاربها ، منهم : حسين صالح اسدي ، حسين عمر ابو محمود ، ابو نمر كميل موسى وزوجته ام نمر ، وشقيقة الفنانة نورا موسى " ام ارز " ، نهاد صالح عمر الاسدي ، فؤاد ناهي موسى وغازي موسى " ابو ارز " ، واحمد محمود موسى ، والعديد من الاقارب الاخرين ، كما شوهد بين مستقبلي الفنانة منال موسى عضو الكنيست طلب أبو عرار .

وقام مستقبلو الفنانة منال موسى برش الأرز عليها رمزا للمحبة ولنجاحها في برنامج المواهب " اراب ايدول " . ويتوقع أن يجري استقبال حافل لمنال موسى يحضره الالاف في دير الاسد ، حيث تم تحضير مسرح خاص للفنانة منال موسى ، وقد تم تزيين البلدة بالكامل مع توزيع يافطات تحمل صورة الفنانة .

منال موسى:" انا سعيدة جدا بعودتي الى البلاد ، وأنا مشتاقة لاهلي واقاربي ، والف شكر لكل من دعمني في رحلتي وانتظروني في حفل الاستقبال في دير الاسد ".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.