اعلنت شرطة الشارون في بيانها مساء اليوم، انها القت القبض على السائق المتورط بحادث الدهس وشاب اخر كان جانبه، الذي اسفر عن مقتل الطفل عمر عماد نصره البالغ من العمر عامين من قلنسوه امام ،منزله بحادث "ضرب وهرب". وافادنا قائد شرطة الطيبه ايتسيك منشه بان الشرطة توصلت الى سائق الشاحنة بعد جمع الادله والمواصفات للشاحنة التي أقلت دواجنا فورا بعد وقوع الحدث، ونصبت الحواجز وأجرت تمشيطا دقيقا الى ان توصلت اليه في الثلاثين من عمره من قرية زيمر وللراكب جانبه في العشرينات من عمره من قلنسوه، وادعيا في التحقيق انهما لم يلاحظا بانهما صدما باحد حين سارت الشاحنة الى الخلف . هذا ولا زال السائق والاخر يخضعان للتحقيق في شرطة المرور في الشارون .

اعلنت شرطة الشارون في بيانها مساء اليوم، انها القت القبض على السائق المتورط بحادث الدهس وشاب اخر كان جانبه، الذي اسفر عن مقتل الطفل عمر عماد نصره البالغ من العمر عامين من قلنسوه امام ،منزله بحادث "ضرب وهرب".


وافادنا قائد شرطة الطيبه ايتسيك منشه بان الشرطة توصلت الى سائق الشاحنة  بعد جمع الادله والمواصفات للشاحنة التي أقلت دواجنا فورا بعد وقوع الحدث، ونصبت الحواجز وأجرت تمشيطا دقيقا الى ان توصلت اليه في الثلاثين من عمره من قرية زيمر وللراكب جانبه في العشرينات من عمره من قلنسوه، وادعيا في التحقيق انهما لم يلاحظا بانهما صدما باحد حين سارت الشاحنة الى الخلف .


هذا ولا زال السائق والاخر يخضعان للتحقيق في شرطة المرور في الشارون .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.