فن وترفيه

رولا سعد تثير الجدل بملابسها المثيرة أمام كنيسة

رولا أطلت بفستان أخضر مثير وجعلت بعضاً من جمهورها يقوم بالإشادة بجمالها بينما قام آخرون بالحديث عن أنها لا تحترم قدسية الأماكن الدينية

رولا أطلت بفستان أخضر مثير وجعلت بعضاً من جمهورها يقوم بالإشادة بجمالها بينما قام آخرون بالحديث عن أنها لا تحترم قدسية الأماكن الدينية


أثارت الفنانة اللبنانية رولا سعد غضب الكثير من متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لنشرها صورًا بفستان قصير أمام إحدي الكنائس مما عرضها للإنتقاد الشديد.

وكانت رولا سعد قد نشرت صور جديدة لها اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بفستان أخضر قصير أمام إحدي الكنائس معلقة على أن ذلك هو ما يحمل الراحة النفسية لها، وهو ما اعتبره ناشطون على "الفيس بوك" تقليلا من شأن الكنيسة والتدين حيث تظهر الصور أنوثة وإغراء رولا.

ومن الجدير بالذكر أن رولا اختفت بعد أن قدمت بعض الأعمال السينمائية والدرامية، ولكنها عادت في الفترة الأخيرة من خلال تواصلها مع الجمهور، فضلاً عن إحيائها بعض الحفلات الغنائية، منها حفل أقامته في الأسبوع الماضي بالعاصمة الأردنية عمان.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.