محليات

الطيبة: تمديد اعتقال المتهمة بقتل سيف حاج يحيى

أقر القاضي تمديد فترة اعتقال زوجة المرحوم سيف الحج يحيى حتى نهار يوم الخميس المقبل على ذمة التحقيقات الجارية

أقر القاضي تمديد فترة اعتقال زوجة المرحوم سيف الحج يحيى حتى نهار يوم الخميس المقبل على ذمة التحقيقات الجارية


من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاثنين تمديد اعتقال " نور الحاج يحيى " 34 عاما من الطيبة وهي ام لثلاثة اطفال في محكمة الصلح في بيتح تكفا لمرة اضافية، بشبهة ضلوعها في جريمة قتل زوجها "سيف الحاج يحيى" .

وكان قد تم اعتقال نور يوم 15.09 بشبهة الضلوع بجريمة قتل زوجها المرحوم " يحيى " قبل حوالي الشهر.

هذا ووفقا للتحقيقات فان الخلفية من وراء تنفيذ هذه الجريمة تعود الى اسباب شخصية تعود الى علاقة تربط ما بين المشتبهة واخر المعتقل منذ حين على ذمة شبهات الضلوع في تنفيذ هذه الجريمة، كما قالت الناطقة بلسان الشرطة.

للتذكير فانه في يوم 28.08 الفائت قرابة الساعة 19:00 العثور على المرحوم "سيف الحج يحيى"، وهو مصاب بعيارات نارية داخل مركبة من طراز "سوبارو"، التي انقلبت به على شارع رقم 444 بمحاذاة من الطيبة، بحيث يستدل في حينها من جملة القرائن والبينات الاولية، أنه كان مسافرًا من اتجاه الجنوب للشمال عندما اعترضت طريقه مركبة اخرى متجاوزة اياه، وبالتالي تم اطلاق وابل من الرصاص باتجاهه مما أصابه بجراح حرجة توفي على أثرها، اضافة الى انقلاب مركبته، هذا وكانت التحقيقات المتشعبة التي تواصلها شعبة الاستخبارات في " اليمار "، قد اسفرت عن اعتقال المشتبهين في هذه القضية والتحقيقات ما زالت جارية.

وجائنا لاحقا أنه استمرارا لتوجه شرطة المركز "اليمار" لمحكمة الصلح في بيتح تكفا بطلب لتمديد اعتقال زوجة المرحوم سيف الحج يحيى المشتبهة بالضلوع في جريمة قتله، أقر القاضي تمديد فترة اعتقالها حتى نهار يوم الخميس المقبل على ذمة التحقيقات الجارية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.