فن وترفيه

منال موسى تسير على خطى عساف وتحقق مليون ونصف مشاهدة خلال 6 أيام

أبدى أعضاء اللجنة إعجابهم بصوت منال حيث قالت لها الفنانة الإماراتية أحلام إنها كانت لا تريدها أن تتوقف عن الغناء لجمال صوتها

أبدى أعضاء اللجنة إعجابهم بصوت منال حيث قالت لها الفنانة الإماراتية أحلام إنها كانت لا تريدها أن تتوقف عن الغناء لجمال صوتها

 


تسير الفنانة منال موسى ابنة دير الأسد على خطى الفنان الفلسطيني محمد عساف، حيث حصد فيديو تجربة الأداء لها في برنامج "عرب أيدول" حوالي المليون ونصف مشاهدة خلال ستة أيام فقط، وهو رقم خيالي، في حين لم تتعدى مشاهدات من يليها نصف هذا الرقم وهي هجيرة حديبي من الجزائر.

 

وأبدى أعضاء اللجنة إعجابهم بصوت منال، حيث قالت لها الفنانة الإماراتية أحلام إنها كانت لا تريدها أن تتوقف عن الغناء لجمال صوتها، وأخبرها حسن الشافعي بأنها أطربت روحه، وبأن صوتها من أفضل وأجمل الأصوات التي سمعها، فيما وصفت الفنانة ناسي عجرم صوتها بأنه جديد، بينما مازحها الفنان وائل كفوري أنه لا يريدها أن تنتقل للمرحة المقبلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة منال موسى بدأت مشوارها منذ الصغر بحب الغناء والطرب الأصيل، عبر مشاركتها في الحفلات المدرسية والمهرجانات في بلدتها دير الأسد في الجليل الأعلى قبل أن تنتقل للعيش في مدينة رام الله، ومن بين ما غنته "الدلعونا" التراثية برفقة الفنان القدير رفعت الأسدي.

 

 

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.