محليات

سقوط قذيفتي كتيوشا في شمال البلاد، واسرائيل ترد

أطلق صاروخ كاتيوشا من جنوب لبنان، وسقط في كريات شمونة بشمال البلاد، فيما ردت المدفعية الاسرائيلية بقصفت مناطق الجنوب اللبناني.

أطلق صاروخ كاتيوشا من جنوب لبنان، وسقط في كريات شمونة بشمال البلاد، فيما  ردت المدفعية الاسرائيلية بقصفت مناطق الجنوب اللبناني.

 

وأفادت وسائل إعلام مختلفة أن الصاروخ تخطى الأراضي اللبنانية وعلى الأثر أطلقت قوات الاحتلال صفارات الإنذار في المستوطنات المحاذية للحدود مع لبنان، لاسيما المطلة والمنارة، وتوجهت القوى الأمنية اللبنانية إلى مكان إطلاق الصاروخ بحثا عن المنصة التي أطلقت منه.

 

وقصف الجيش الاسرائيلية المنطقة الواقعة بين حلتا وكفرشوبا بثماني قذائف مدفعية، في ضوء تحليق مروحيات وطائرات دون طيار في أجواء الخط الحدودي ابتداء من المطلة وحتى مزارع شبعا.

 

ووسعت المدفعية دائرة قصفها، حيث سجل سقوط عشر قذائف على المنطقة الواقعة بين الجرمق والدمشقية في ضل تحليق مكثف للطيران المروحي الإسرائيلي في أجواء المنطقة، وكان صاروخ قد أطلق من محيط منطقة الجرمق - الزفاتة في وادي الليطاني بجنوب لبنان باتجاه الأراضي الاسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.