اصدر مجلس ائمة المساجد في مدينة الطيبه الليلة، بيانا عممته على الجميع تناشد من خلاله جمهور المواطنين التضامن وتقديم الدعم والعون لاهالي غزة الجريحه التي تنزف بدماء الشهداء، والاختصار من مظاهر افراح العيد الفطر الوشيك بعد ايام والمشاركه في حملات الاغاثه لاهالي غزه، وجاء في البيان : "متعالين على الآلام والجراح , يتقدم مجلس أئمة المساجد في الطيبة بأحر التهاني للامة الإسلامية عامة ولأهلنا في هذا البلد الطيب خاصة بحلول عيد الفطر السعيد. أما أهلنا الصامدين في وجه الظلم والطغيان في غرة فلهم منا بعى التهاني بالعيد كل الدعوات الخالصة أن يحفظهم الله من كل عدوان وأن يزيل عنهم كل ظلم وطغيان . فهم من يضرب للعالم اليوم أروع ملاحم الصمود أمام أعتى قوة في المنطقة وأمام المتخاذلين والصامتين من العالم الحر وأمام الغادرين من أمراء وزعماء العرب. يطل علينا عيد الفطر السعيد , أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركة , اعاده الله علينا وقد رفرفرت راية الحق والعدل على ربوع العالمين . يطل علينا هذا العيد على وقع المجازر التي ترتكب في حق اهلنا العزل في غزة من الأطفال والشيوخ والنساء وعلى هدم بيوتهم ومساكنهم المتواضعة واستهداف مساجدهم وقصف مستشفياتهم التي تداويهم من جراحهم.فأبت آلة الظلم في هذا العيد إلا أن تدخل في قلوبنا أنات الحزن وأنات الأرامل والثكالى في غزة . أبت إلا أن تحول الفرح الى قتل ودمار وتشريد في غزة . لذا وعلى ضوء هذه الأحداث المحزنة رأى مجلس أئمة المساجد أن يقدم لأهلنا الكرام هذه النصائح التي نتمنى من الله أن تلقى آذانا صاغية وقلوبا واعية: 1) ندعو الأهل الكرام الاقتصاد في مظاهر الفرح وخاصة فيما يخص الرحلات وزيارة المنتجعات ومدن الملاهي .بل نعدعو لتحويل كل مظاهر العيد للتضامن مع أهلنا في غزة. 2) ندعو أبناءنا وشبابنا تجنب كل مظاهر المنكرات في ليلة العيد وخاصة التفحيط في السيارات واطلاق المفرقعات والفوضى التي لا مبرر لها سوى ازعاج الآخرين . 3) ندعو الاهل الكرام التجاوب مع حملة الاغاثة لنجدة اهلنا في غزة. 4) كما نحب ان نوجه نصيحة لأخواتنا من النساء والفتيات الكريمات بعدم الخروج بلباس الزينة والتبرج مراعاة لشرع الله ومراعاة لما يحصل لإخواننا من النساء والأطفال في غزة. 5) واخيرا نود أن نذكركم أن صلاة العيد ستقام ان شاء الله في المصلى (ملعب المنارة) في الساعة السادسة والربع. مجلس أئمة المساجد

اصدر مجلس ائمة المساجد في مدينة الطيبه الليلة، بيانا عممته على الجميع تناشد من خلاله جمهور المواطنين التضامن وتقديم الدعم والعون لاهالي غزة الجريحه التي تنزف بدماء الشهداء، والاختصار من مظاهر افراح العيد الفطر الوشيك بعد ايام والمشاركه في حملات الاغاثه لاهالي غزه، وجاء في البيان :


"متعالين على الآلام والجراح , يتقدم مجلس أئمة المساجد في الطيبة بأحر التهاني للامة الإسلامية عامة ولأهلنا في هذا البلد الطيب خاصة بحلول عيد الفطر السعيد. أما أهلنا الصامدين في وجه الظلم والطغيان في غرة فلهم منا بعى التهاني بالعيد كل الدعوات الخالصة أن يحفظهم الله من كل عدوان وأن يزيل عنهم كل ظلم وطغيان . فهم من يضرب للعالم اليوم أروع ملاحم الصمود أمام أعتى قوة في المنطقة وأمام المتخاذلين والصامتين من العالم الحر وأمام الغادرين من أمراء وزعماء العرب.


يطل علينا عيد الفطر السعيد , أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركة , اعاده الله علينا وقد رفرفرت راية الحق والعدل على ربوع العالمين . يطل علينا هذا العيد على وقع المجازر التي ترتكب في حق اهلنا العزل في غزة من الأطفال والشيوخ والنساء وعلى هدم بيوتهم ومساكنهم المتواضعة واستهداف مساجدهم وقصف مستشفياتهم التي تداويهم من جراحهم.فأبت آلة الظلم في هذا العيد إلا أن تدخل في قلوبنا أنات الحزن وأنات الأرامل والثكالى في غزة . أبت إلا أن تحول الفرح الى قتل ودمار وتشريد في غزة .


لذا وعلى ضوء هذه الأحداث المحزنة رأى مجلس أئمة المساجد أن يقدم لأهلنا الكرام هذه النصائح التي نتمنى من الله أن تلقى آذانا صاغية وقلوبا واعية:


1) ندعو الأهل الكرام الاقتصاد في مظاهر الفرح وخاصة فيما يخص الرحلات وزيارة المنتجعات ومدن الملاهي .بل ندعو لتحويل كل مظاهر العيد للتضامن مع أهلنا في غزة.


2) ندعو أبناءنا وشبابنا تجنب كل مظاهر المنكرات في ليلة العيد وخاصة التفحيط في السيارات واطلاق المفرقعات والفوضى التي لا مبرر لها سوى ازعاج الآخرين .


3) ندعو الاهل الكرام التجاوب مع حملة الاغاثة لنجدة اهلنا في غزة.


4) كما نحب ان نوجه نصيحة لأخواتنا من النساء والفتيات الكريمات بعدم الخروج بلباس الزينة والتبرج مراعاة لشرع الله ومراعاة لما يحصل لإخواننا من النساء والأطفال في غزة.


5) واخيرا نود أن نذكركم أن صلاة العيد ستقام ان شاء الله في المصلى (ملعب المنارة) في الساعة السادسة والربع.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.