محليات

رسائل تحريض وشتائم تصل النائب مسعود غنايم

وصلت رسائل عديدة الى بريد النائب مسعود غنايم تحتوي علىشتائم وتحريض عليه وعلى النواب العرب وأعضاء الكنيست وصحفيين وإعلاميين يساريين يهود.

 وصلت رسائل عديدة الى بريد النائب مسعود غنايم تحتوي علىشتائم وتحريض عليه وعلى النواب العرب وأعضاء الكنيست وصحفيين وإعلاميين يساريين يهود.

 

يبدو أن هناك قوى يمينية متطرفة تقف وراء هذه الرسائل المنحطة, وهي جزء من الأجواء العنصرية التي علت وتيرتها بعد حادثة خطف وقتل الفتيان اليهود الثلاثة , وجزء من حملة التحريض الدموي والعنصري  على المواطنين العرب وممثليهم في الكنيست وضد كل من يعارض سياسة الحكومة ويقف ضد العنصرية والحقد القومي الذي تغذيه اوساط يمينية حكومية مثل حزب البيت اليهودي.

 

وجاء في الرسائل العنصرية المليئة بالحقد أن هناك "مخربين"في الكنيست وأن العرب مصاصي دماء ارهابيين ومجرمين واتهامات وافتراءات على الاسلام والمسلمين.

 

وقال النائب غنايم معقبا على هذه الرسائل الحاقدة المنحطة:هذه العنصرية لن تثنينا عن القيام بواجبنا في دعم شعبنا في غزة وفي كل مكان وعن مواجهة العنصرية وموجة التحريض الدموي علفى شعبنا الفلسطيني وعلى الاسلام.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.