ابلغت الشرطة اصحاب المنازل المهددة في كفر قاسم وقلنسوه انها عازمه على تنفيذ اوامر الهدم للمنازل السته في مدينة كفر قاسم الواقعه في عدة احياء في المدينة. وفي غربي الطيبه وجنوب قلنسوه ولكنها لازالت ضمن نفوذ مدينة الطيبه. وستنتهي المدة التي منحتها الشرطة لاصحاب المنازل في كفر قاسم وكذلك في قلنسوه بنفس الفترة مطلع شهر آب الشهر القادم ، ما يعني ان العشرات من العائلات سوف تتشرد لا بديل لها، واستنفذت كافة المسارات القضائية التخطيطيه ومحاولات دون جدوى في انقاذها. وكان اصحاب المنازل في مف قاسم قد قدموا استئنافا للمركزيه والتي كانت قد اقرت تجميدا مؤقتا مرهونا بكفالات ماليه باهظة هائلة ، واستنفذوا كل الوسائل القانونيه المتاحه بعد رفض الالتماس ، واصبح الخطر من تنفيذ الاوامر وشيكا فور انتهاء شهر رمضان المبارك كما ابلغت الشرطة اصحاب المنازل في كفر قاسم حتى الرابع من شهر آب القادم، بينما اصحاب المنازل في قلنسوه حتى الثالث عشر من شهر آب الوشيك. وعلى غرار ذلك تنشط اللجان الشعبيه في قلنسوه والطيبه في دعوة الجماهير بالتوافد الى خيمة الاعتصام في قلنسوه للتضامن مع اهاليها ولتشكيل ضغط جماهيري على امل ان يُباعد خطر الهدم، كما في مدينة كفر قاسم تم نصب خيمة اعتصام واحتضان الفعاليات داخلها دعوة المتضامنين والقيادات العربيه مثل البرلمانيين وغيرهم للتدخل لحماية المنازل فيما اذا تمكنوا من انقاذها.

ابلغت الشرطة اصحاب المنازل المهددة في كفر قاسم وقلنسوه انها عازمه على تنفيذ اوامر الهدم للمنازل السته في مدينة كفر قاسم الواقعه في عدة احياء في المدينة، وفي غربي الطيبه وجنوب قلنسوه ولكنها لازالت ضمن نفوذ مدينة الطيبه.

 

وستنتهي المدة التي منحتها الشرطة لاصحاب المنازل في كفر قاسم وكذلك في قلنسوه بنفس الفترة مطلع شهر آب الشهر القادم ، ما يعني ان العشرات من العائلات سوف تتشرد لا بديل لها.

 

وكان اصحاب المنازل في مف قاسم قد قدموا استئنافا للمركزيه والتي كانت قد اقرت تجميدا مؤقتا مرهونا بكفالات ماليه باهظة هائلة ، واستنفذوا كل الوسائل القانونيه المتاحه بعد رفض الالتماس ، واصبح الخطر من تنفيذ الاوامر وشيكا فور انتهاء شهر رمضان المبارك. كما ابلغت الشرطة اصحاب المنازل في كفر قاسم حتى الرابع من شهر آب القادم، بينما اصحاب المنازل في قلنسوه حتى الثالث عشر من شهر آب الوشيك.

 

وعلى غرار ذلك تنشط اللجان الشعبيه في قلنسوه والطيبه في دعوة الجماهير بالتوافد الى خيمة الاعتصام في قلنسوه للتضامن مع اهاليها ولتشكيل ضغط جماهيري على امل ان يُباعد خطر الهدم، كما في مدينة كفر قاسم تم نصب خيمة اعتصام واحتضان الفعاليات داخلها دعوة المتضامنين والقيادات العربيه مثل البرلمانيين وغيرهم للتدخل لحماية المنازل فيما اذا تمكنوا من انقاذها.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.