انتهت المواجهات في الطيبه، الطيره، وقلنسوه في ساعات الفجر بعد اصرار الشرطة الدخول الى مدينة الطيبه وقلنسوه لتفريق المتجمهرين، واستخدمت خراطيم المياه واليات خاصة لرش المياه الملوثه، قنابل مسيله للدموع وقنابل صوتيه ورصاص مطاطي، وتمكنت من الدخول الى مركز المدينة وملاحقة المتجمهرين بالقنابل والرصاص المطاطي

انتهت المواجهات في الطيبه، الطيره، وقلنسوه في ساعات الفجر بعد اصرار الشرطة الدخول الى مدينة الطيبه وقلنسوه لتفريق المتجمهرين، واستخدمت خراطيم المياه واليات خاصة لرش المياه الملوثه، كما تم القاء القنابل المسيله للدموع والقنابل الصوتيه والرصاص مطاطي، وتمكنت من الدخول الى مركز المدينة وملاحقة المتجمهرين.

 


وخلال المواجهات في مدينة الطيبه بعد منتصف الليله لاحقت الشرطة شابين كانا امام منزلهما في منطقة غربي البنوك دخلا لحانوت، وقاموا بالاعتداء عليهما فاعترضهم صاحب الحانوت فاشهر احدهما السلاح على راسه وعلى زوجته وامام الاطفال رغم الصراخ والاعتراض على سلوكيات افراد الشرطة الا انهم اعتقلوا الشابين، وقامت الشرطة بتخريب المحل وكادت الرفوف ان تصيب طفلتين كانتا في المحل.

وجاء في بيان الشرطة انها اعتقلت تسعة اشخاص من الطيبه الطيره وقلنسوه من بينهم قاصر، وتطالب الان في تمديد اعتقالهم في محكمة الصلح في بيتح تكفا، بشبهة رشق الحجارة واخلال النظام العام.

 
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.