عربي

نصرالله: لولانا لوصل "داعش" إلى بيروت

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إنه لولا تدخل الحركة في سوريا، لكان 'داعش' الآن في بيروت. ونقلت صحيفة 'السفير' اللبنانية، اليوم الثلاثاء، عنه القول، خلال لقاء مع قادة 'كشافة المهدي': 'لو أننا لم نتدخل في سوريا في الوقت المناسب، وبالطريقة والكيفية المناسبتين، لكان داعش الآن في بيروت'.

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إنه لولا تدخل الحركة في سوريا، لكان 'داعش' الآن في بيروت.

ونقلت صحيفة 'السفير' اللبنانية، اليوم الثلاثاء، عنه القول، خلال لقاء مع قادة 'كشافة المهدي': 'لو أننا لم نتدخل في سوريا في الوقت المناسب، وبالطريقة والكيفية المناسبتين، لكان داعش الآن في بيروت'.

وأعرب نصرالله عن ارتياحه للوضع الأمني الداخلي، مصرحا: 'لا يعني ذلك أن الوضع عاد إلى طبيعته 100%، ومن هنا وجوب الحذر الدائم'.

وأشاد نصر الله بموقف المرجعية الدينية في النجف، معتبراً أن ما صدر عنها من دعوة لحمل السلاح بوجه 'الإرهابيين'، ليس القصد منه حماية طائفة بعينها، بل حماية العراق بأسره.

 

وطرح نصرالله تساؤلات حول أدوار بعض الدول الخليجية والإقليمية في ما يجري في العراق، وقال: 'عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، ثقوا بأن السحر سوف ينقلب على الساحر، انتهى الزمن الذي يسمح فيه لأحد بهدم أو تدنيس المقدسات الدينية'.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.