بحضور عشرات الاطفال والاهالي قامت مكتبة ابو سلمى ضمن برنامج "ساعة قصة" الذي خصصته إدارة المكتبة للأطفال للاستمتاع بساعة كاملة من البرامج والمسرحيات الفنية بإستضافة الفنانة المسرحية علا اسحاق لتقديم عرض دمى مسرحي تحت عنوان " انا عندي حصان ".

بحضور عشرات الاطفال والاهالي قامت مكتبة ابو سلمى ضمن برنامج "ساعة قصة" الذي خصصته إدارة المكتبة للأطفال للاستمتاع بساعة كاملة من البرامج والمسرحيات الفنية  بإستضافة الفنانة المسرحية علا اسحاق لتقديم عرض دمى مسرحي تحت عنوان " انا عندي حصان ".

 
وتحدثت المسرحية عن طفل فقير كان يحلم ان يكون غني هو وأمه ، وكان يملك حصان وقام بتبديله عدة مرّات حتّى كانت النهاية حصوله على كيس تفاح قديم مقابل حصانه، وكان الهدف منها توعية الاطفال على الرضى والقبول ، وعدم العجلة في الامور المهمة والحساسة  ، وقالت علا اسحاق في حديثها :" انا سعيدة جدًا لأنني استطيع اليوم ان اعلم الاطفال عن طريق المسرحيات العديد من المواضيع المهمة ، واسعادهم في المجال الفني ، ومهم جدًا ان نتواصل دائمًا مع الاطفال ، وكوني أعشق التمثيل والعمل المسرحي والدمى سأعمل على جمع الاطفال تحت سقف المحبة والفرح ". 






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.