قام الصف العاشر ج من مدرسة الجليل الثانوية وضمن مشروع الوحدة التعليمية الثالثه بموضوع المجتمع المدني ، بتنظيم تظاهرة رفع شعارات ضد العنف بشكل عام ، وضد العنف ضد النساء بشكل خاص ، ومن ضمن الشعارات التي رفعت :القاتل لا شرف له ، صمتكم سلاح للقتلة معنًا ضد العنف ، استوصوا بالنساء خيرًا كلنا ضد العنف ضد النساء ، كلنا اخوة وأخوات ضد العنف والطائفية .

قام الصف العاشر ج من مدرسة الجليل الثانوية وضمن مشروع الوحدة التعليمية الثالثه بموضوع المجتمع المدني ، بتنظيم تظاهرة رفع شعارات ضد العنف بشكل عام ، وضد العنف ضد النساء بشكل خاص ، ومن ضمن الشعارات التي رفعت :القاتل لا شرف له ، صمتكم سلاح للقتلة معنًا ضد العنف ، استوصوا بالنساء خيرًا كلنا ضد العنف ضد النساء ، كلنا اخوة وأخوات ضد العنف والطائفية . 

 
وفي حديثنا مع المعلمة نورا منصور معلمة الموضوع قالت :" هذا البرنامج من تنظيم الطلاب ، من ضمن الوحدة التعليمية الثالثة لموضوع المجتمع المدني ،  وانجز الطلاب فكرة جديدة  وعمل خاص وقرروا ان ينظموا فكرة عملية اكثر من ان تكون بحوثات علمية عن طريق تظاهرة رفع شعارات ضد الظواهر السلبية في مجتمعنا ،حيث قرروا منهاضة هذه الظواهر  بشكل عملي وضمن سلسلة برامج توعية عديدة ".  
 


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.