أقيم صباح اليوم في مدرسة بيت الحكمة في الناصرة يوم تحت عنوان " وبالوالدين احسانا " حيث ينظم البرنامج كل عام على التوالي ، والهدف منه تقريب الاهل من الطلاب ، حيث تخلل اليوم العديد من البرامج الثقافية والفنية بتنظيم الاستاذ رمزي حبيب الله

أقيم صباح اليوم في مدرسة بيت الحكمة في الناصرة يوم تحت عنوان " وبالوالدين احسانا " حيث ينظم البرنامج كل عام على التوالي ، والهدف منه تقريب الاهل من الطلاب ، حيث تخلل اليوم العديد من البرامج الثقافية والفنية بتنظيم الاستاذ رمزي حبيب الله .

 

وبدأ الرنامج بفعالية صفية بين الطلاب والاهل لتقوية العلاقة بينهم ، ومحاضرة عن العودة وحق العودة والقرى المهجرة الفلسطينية ، وبعد ذلك قدم مدير الاتحاد الاكاديمي السيد عودة شحبري محاضرة للأهل ،وتخلل ايضًا برنامج فني من قبل طلاب المدرسة للأهالي حيث أفتتح بتقديم كشاف المدرسة عرض خاص للأهالي وبعدها كانت فقره غنائية ، وتلاوة للقرآن الكريم، ومسرحيات ، وكان مسك الختام عرض للدبكة الشعبية من تقديم طلاب المدرسة.

وأكدت مديرة المدرسة سينا شحبري عن أهمية تقوية العلاقة بين الاهل ، وشكرت المعلمون والعاملون والقائمون على البرنامج ، والطلاب المبدعين الذي قدموا العروض الفنية والثقافية ، وشكرت الاهالي على هذه المبادرة الطيبة ، والحضور المشرف والدعم الذين قدموه للمدرسة وللطلاب .

وكانوا ضيوف الشرف نائب رئيس بلدية الناصرة السيد يوسف عياد ، سامي دبيني والمفتش المتقاعد يوسف مطر ، والمربي المتقاعد احمد مريد ، الشيخ إيهاب عابد ، لطفي نويصر .

 





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.