اقيم اليوم المؤتمر لمناهضة الخدمة المدنية والتجنيد العسكري الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية في البلاد اجواء مشحونة ونقاشًا حادًا كانت النتيجه تبادل الاتهامات

اقيم اليوم المؤتمر لمناهضة الخدمة المدنية والتجنيد العسكري الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية في البلاد اجواء مشحونة ونقاشًا حادًا كانت النتيجه تبادل الاتهامات ما بين نشطاء من الجبهة والنائب الدكتور باسل غطاس عضو الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي ، وذلك إثر مقاطعته في ختام الكلمة التي ألقاها، من قبل احدى الناشطات التي قالت: "لم نحضر اليوم الى هنا لنستمع الى الخطابات التي سئمناها، نريد ان نناقش لنجد حلولًا" .

 

 

فكان رد غطاس " هناك ترتيب لبرنامج اليوم ، وان كل مؤتمر يبدأ بكلمات وخطابات ، ومن بعدها هناك مجال للنقاش واعطاء حلول" ، وعند مقاطعة النائب السابق محمد حسن كنعان اثناء القاءه كلمته رد غطاس مرّة اخرى حيث قال :"من لا يعجبه سماع الخطابات يمكنه المغادر".

 

حيث طالب نشطاء وقياديي الجبهة وعلى رأسهم منصور دهامشة سكرتير الجبهة بالاعتذار، فإعتذر النائب السابق كنعان نيابة عنه وقال: "جئنا كي نجتمع دون فرق بيننا من حيث الانتماء السياسي لنجد حلولًا ونستمع اليكم والى آرائكم، أعتذر بإسمي وباسم الجميع لكل من شعر بالإساءة".

وبعد ذلك قرر نشطاء الجبهة بأنهم سينسبحون من المؤتمر إن لم يعتذر النائب غطاس قبل ان يتدخل عضو الكنيست مسعود غنايم والمطران عطالله حنّا لتهدئة الوضع واعادة الهدوء الى نصابه ومواصلة الإجتماع". 

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.