سفر

حائط زجاجي بناطحة سحاب يميل للأسفل لمشاهدة خيالية لشيكاغو

تعرض برج هانكوك لضائقة مالية أدت إلى اهتزاز ميزانيته خلال عام 2013، وقررت الشركة المسؤولة عن البرج تغيير خططها التسويقية للتعامل مع هذا المتغير. وقررت الشركة تعيين الخبير السياحي برنارد جلوهارت ليتولى مهمة إنقاذ الشركة من الأزمة المالية، فاقترح وضع آلة في آخر طابق من البرج تمكن السائح أو الزائر من رؤية شيكاغو من ارتفاع 300 متر مقابل دفع عشرة دولارات للشخص الواحد. وبعد تنفيذ المقترح، استطاعت الشركة خلال الربع الأول من عام 2014، تعويض ما يقارب 50 % من خسائرها. وتعتبر ناطحة سحاب برج جون هانكوك في مدينة شيكاغو الأمريكية هي أحدث المواقع السياحية المهمة في المدينة، لا سيما بعد تطبيق هذه الفكرة المبتكرة، التي تسنح بالتدلي من الطابق 94 عبر الإمساك بالألواح الزجاجية التي تنحني بزاوية 30 درجة للأسفل.

تعرض برج هانكوك لضائقة مالية أدت إلى اهتزاز ميزانيته خلال عام 2013، وقررت الشركة المسؤولة عن البرج تغيير خططها التسويقية للتعامل مع هذا المتغير.

 

وقررت الشركة تعيين الخبير السياحي برنارد جلوهارت ليتولى مهمة إنقاذ الشركة من الأزمة المالية، فاقترح وضع آلة في آخر طابق من البرج تمكن السائح أو الزائر من رؤية شيكاغو من ارتفاع 300 متر مقابل دفع عشرة دولارات للشخص الواحد.

 

 

وبعد تنفيذ المقترح، استطاعت الشركة خلال الربع الأول من عام 2014، تعويض ما يقارب 50 % من خسائرها.

 

وتعتبر ناطحة سحاب برج جون هانكوك في مدينة شيكاغو الأمريكية هي أحدث المواقع السياحية المهمة في المدينة، لا سيما بعد تطبيق هذه الفكرة المبتكرة، التي تسنح بالتدلي من الطابق 94 عبر الإمساك بالألواح الزجاجية التي تنحني بزاوية 30 درجة للأسفل.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.