دعت بلدية الطيرة جمهور السكان ممن يملك الاراضي خارج نفوذ المدينة وضمن نفوذ ليف هشارون الاسراع في تقديم الاعتراضات بحسب الاعلان الذي نُشر وتقديم الملاحظات حولها والحضور الى البلديه التي عرضت الخرائط الهيكلية والتفصيلية لتلك الأراضي ،لتسهيل اطلاع اصحاب الاراضي عليها وخاصة بعد ان نُشرت على لائحة الإعلانات الخاصة،وكانت البلدية قد طالبت في السابق ضمها الى نفوذها ،وان تقديم الاعتراضات محدد حتى تاريخ 31/5/2014 لمعالجة الأمر وارسال هذه الخرائط إلى اللجنة اللوائية لإيداعها والمصادقة عليها. هذا وقد عقدت بلدية الطيرة في وقت سابق من بداية السنة اجتماعاً خاصاً عرضت فيه الخرائط التفصيلية المقترحة على أصحاب الأراضي، مُقدمةً شرحاً عاماً عنها، ومؤكدة على التعاون والتنسيق بين البلدية وأصحاب الأراضي، والاتفاق معهم على الخارطة الهيكلية من أجل تقليل الاعتراضات ونيل حقوقهم كاملةً. يشار الى ان بلدية الطيره قد قمت بالتعاون مع جمعية المهندسين التماسا للعليا حول تحويل 2500 دونم من اراضيها الواقعه شرق جنوب المدينه وهي اراضي الاحتياط للتصور المستقبلي والوحيده التي ستتبقى من اراضي الطيره مستقبلا لتوسيع مسطحات بناء، فرض عليهم مخطط تحويل تلك الاراضي 2500 دونم الى منطقه مفتوحه ما يعني مصادره بطرق غير مباشره، وحددت الجلس ه في المحكمة العلي للبت بالالتماس في مطلع شهر تشرين اول القادم.

دعت بلدية الطيرة جمهور السكان ممن يملك الاراضي خارج نفوذ المدينة وضمن نفوذ ليف هشارون الاسراع في تقديم الاعتراضات بحسب الاعلان الذي نُشر وتقديم الملاحظات حولها والحضور الى البلديه التي عرضت الخرائط الهيكلية والتفصيلية لتلك الأراضي ،لتسهيل اطلاع اصحاب الاراضي عليها وخاصة بعد ان نُشرت على لائحة الإعلانات الخاصة،وكانت البلدية قد طالبت في السابق ضمها الى نفوذها ،وان تقديم الاعتراضات محدد حتى تاريخ 31/5/2014 لمعالجة الأمر وارسال هذه الخرائط إلى اللجنة اللوائية لإيداعها والمصادقة عليها.


هذا وقد عقدت بلدية الطيرة في وقت سابق من بداية السنة اجتماعاً خاصاً عرضت فيه الخرائط التفصيلية المقترحة على أصحاب الأراضي، مُقدمةً شرحاً عاماً عنها، ومؤكدة على التعاون والتنسيق بين البلدية وأصحاب الأراضي، والاتفاق معهم على الخارطة الهيكلية من أجل تقليل الاعتراضات ونيل حقوقهم كاملةً.


يشار الى ان بلدية الطيره قد قمت بالتعاون مع جمعية المهندسين التماسا للعليا حول تحويل 2500 دونم من اراضيها الواقعه شرق جنوب المدينه وهي اراضي الاحتياط للتصور المستقبلي والوحيده التي ستتبقى من اراضي الطيره مستقبلا لتوسيع مسطحات بناء، فرض عليهم مخطط تحويل تلك الاراضي 2500 دونم الى منطقه مفتوحه ما يعني مصادره بطرق غير مباشره، وحددت الجلس ه في المحكمة العلي للبت بالالتماس في مطلع شهر تشرين اول القادم.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.