بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس بيتار العمل في الناصرة أقيم مساء الجمعة في مركز محمود درويش الثقافي إحتفالًا حاشدًا بحضور العديد من مشجعي ولاعبي الفريق منذ تأسيسه حتى اليوم ، وشارك الاحتفال رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومدرب ومؤسس الفريق جورج ابو خرمة والعديد من الشخصيات. وتولى عرافة الاحتفال يوسف ابو ديه ، وتخلل الأحتفال تكريم اللاعبين القدامى ومؤسسيه على ما قدموه من عطاء لأجل الفريق ، وتخلل ايضًا العديد من الكلمات الترحيبية . وتحدث رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والذي كان لاعب لسنوات في الفريق قال :"انا شخصيًا املك ذكريات طيبة في هذا الفريق وأفتخر بوجود هذا الفريق في مدينة الناصرة ، كما واقدم جزيل الشكر للمدرب جورج ابو خرمه على عطائه الكبير للفريق وللناصرة وعمله الرياضي وتطوير الاجيال ، وانا كرئيس بلدية الناصرة سأبقى بدوري داعمًا للرياضه ".

بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس بيتار العمل في الناصرة أقيم مساء الجمعة في مركز محمود درويش الثقافي إحتفالًا حاشدًا بحضور العديد من مشجعي ولاعبي الفريق منذ تأسيسه حتى اليوم ، وشارك الاحتفال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدرب ومؤسس الفريق جورج ابو خرمة والعديد من الشخصيات.

 


وتولى عرافة الاحتفال يوسف ابو ديه ، وتخلل الأحتفال تكريم اللاعبين القدامى ومؤسسيه على ما قدموه من عطاء لأجل الفريق ، وتخلل ايضًا العديد من الكلمات الترحيبية .

 

وتحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام والذي كان لاعب لسنوات في الفريق قال :"انا شخصيًا املك ذكريات طيبة في هذا الفريق وأفتخر بوجود هذا الفريق في مدينة الناصرة ، كما اقدم جزيل الشكر للمدرب جورج ابو خرمه على عطائه الكبير للفريق وللناصرة وعمله الرياضي وتطوير الاجيال ، وانا كرئيس بلدية الناصرة سأبقى بدوري داعمًا للرياضه ".






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.