اختتم مساء الجمعة في نادي المجد في الناصرة أسبوع التراث الشعبي الفلسطيني بإحتفال مميز تضمن فقرات شعبية فلسطينية عديدة بحضور نواب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي ويوسف عيّاد وأهالي الحي . وتخلل الاحتفال فقرات فنية تراثية عديدة ومعرض لمواد أستعملت قبل سنوات عديدة من التراث الشعبي العربي الفلسطيني ، وكانت البداية كلمة لنائب الرئيس السيد محمد عوايسي حيث اكد على أهمية إحياء برامج تتعلق بالتراث الشعبي الفلسطيني ، وبعد ذلك قدمت الفنانة رولا عازر وصلة فنية تراثية ملتزمة ، ومسك الختام كان عرض لفرقة الدبكة للفنون الشعبية التي قدمت عدة رقصات ودبكات فلسطينية . وقال مدير نادي المجد عدوان كريم في حديثه مع مراسلنا :" اسبوع التراث الفلسطيني ننظمه كل عام منذ ثلاثة سنوات في نادي المجد ، مهم جدًا ان يصل هدف هذا البرنامج الى اطفالنا ، لتعزيز انتمائهم الى بلدهم وارضهم ، وان يبقون على تواصل مع القيم والعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني ، وبالفترة الاخيرة واضح جدًا اننا نتعرض للعديد من الوسائل والضغوطات التي تقوم بها الدولة الاسرائيلية لدمجنا مع الشعب الاسرائيلي ، وتفكيكنا كشعب عربي عن طريق الخدمة المدنية او العسكرية ، ونحن نقول اننا لا نزال نعيش على ارضنا ، ونعلم اطفالنا تراثنا والصمود والقوة الموجودة في الشعب الفلسطيني ".

اختتم مساء الجمعة في نادي المجد في الناصرة أسبوع التراث الشعبي الفلسطيني بإحتفال مميز تضمن فقرات شعبية فلسطينية عديدة بحضور نواب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي ويوسف عيّاد وأهالي الحي .

 

وتخلل الاحتفال فقرات فنية تراثية عديدة ومعرض لمواد أستعملت قبل سنوات عديدة من التراث الشعبي العربي الفلسطيني ، وكانت البداية كلمة للنائب الرئيس عوايسي، حيث اكد على أهمية إحياء برامج تتعلق بالتراث الشعبي الفلسطيني، وبعد ذلك قدمت الفنانة رولا عازر وصلة فنية تراثية ملتزمة ، ومسك الختام كان عرض لفرقة الدبكة للفنون الشعبية التي قدمت عدة رقصات ودبكات فلسطينية.

 

وقال مدير نادي المجد عدوان كريم في حديثه مع مراسلنا:"اسبوع التراث الفلسطيني ننظمه كل عام منذ ثلاثة سنوات في نادي المجد ، مهم جدًا ان يصل هدف هذا البرنامج الى اطفالنا ، لتعزيز انتمائهم الى بلدهم وارضهم ، وان يبقوا على تواصل مع القيم والعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني ، وبالفترة الاخيرة واضح جدًا اننا نتعرض للعديد من الوسائل والضغوطات التي تقوم بها الدولة الاسرائيلية لدمجنا مع الشعب الاسرائيلي ، وتفكيكنا كشعب عربي عن طريق الخدمة المدنية او العسكرية ، ونحن نقول اننا لا نزال نعيش على ارضنا ، ونعلم اطفالنا تراثنا والصمود والقوة الموجودة في الشعب الفلسطيني ".






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.