بأجواء رياضية اختتم مساء امس السبت دوري العمال الاول الذي نظمته شباب التغيير هذا الاسبوع ، الذي تضمن مباريات كرة قدم بين 16 فريق من جميع احياء مدينة الناصرة . وتوج مساء امس فريق الشجرة ( فريق الحي الغربي ) بإدارة الشاب فراس بيومي ببطولة دوري العمال الاول وقد حل المرتبة الثانية فريق البروة ( نادي الطلبة العرب ) وشارك في توزيع الكؤوس المحامي هاني سروجي عضو البلدية عن شباب التغيير حيث القى كلمة قبلها، تحدث بها عن اهداف الدوري في توحيد المدينة وجمع شبابها بمشروع ايجابي وحضاري وشكر البلدية وقسم الرياضة على تعاونه مع المشروع وشكر مدير مدرسة ابن خلدون وطاقم العاملين بها ، كما وشكر نادي الطلبة العرب ومديره ايمن زطمة على تعاونهم الكبير. تم توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين كما يلي :احمد يونس ،كأس هداف الدوري (١٨ هدف)علاء بكر ، كأس افضل لاعب معاوية ابو دقة ،كأس افضل حارس مرمى محمد هادية ، فريق الحدثه (كشافة الموارنة) كأس الفريق الخلوق ، فريق البروة(نادي الطلبة العرب) كأس المرتبة الثانية ، فريق معلول (حي السوق ) كأس المرتبة الثالث. حيث أكد الحضور ان الفائز الاكبر في هذا الدوري هي الناصرة بكل أهلها التي اثبتت مجددًا انها قادرة على النهوض والتلاحم بين ابنائها من جميع اطيافها واحزابها ، التي كانت الانتخابات سبب في خلص توتر كان قد إنهي في هذا الدوري .

بأجواء رياضية اختتم مساء امس السبت دوري العمال الاول الذي نظمته شباب التغيير هذا الاسبوع ، الذي تضمن مباريات كرة قدم بين 16 فريق من جميع احياء مدينة الناصرة .

 

وتوج مساء امس فريق الشجرة ( فريق الحي الغربي ) بإدارة الشاب فراس بيومي ببطولة دوري العمال الاول، وقد حل المرتبة الثانية فريق البروة ( نادي الطلبة العرب )K وشارك في توزيع الكؤوس المحامي هاني سروجي عضو البلدية عن شباب التغيير حيث القى كلمة قبلها، تحدث بها عن اهداف الدوري في توحيد المدينة وجمع شبابها بمشروع ايجابي وحضاري، وشكر البلدية وقسم الرياضة على تعاونه مع المشروع وشكر مدير مدرسة ابن خلدون وطاقم العاملين بها ، كما شكر نادي الطلبة العرب ومديره ايمن زطمة على تعاونهم الكبير.

 

تم توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين كما يلي :احمد يونس ،كأس هداف الدوري (١٨ هدف)علاء بكر ، كأس افضل لاعب معاوية ابو دقة ،كأس افضل حارس مرمى محمد هادية ، فريق الحدثه (كشافة الموارنة) كأس الفريق الخلوق ، فريق البروة(نادي الطلبة العرب) كأس المرتبة الثانية ، فريق معلول (حي السوق ) كأس المرتبة الثالث.

 

حيث أكد الحضور ان الفائز الاكبر في هذا الدوري هي الناصرة بكل أهلها التي اثبتت مجددًا انها قادرة على النهوض والتلاحم بين ابنائها من جميع اطيافها واحزابها ، التي كانت الانتخابات سبب في خلص توتر كان قد إنهي في هذا الدوري .

 


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.