محليات

مصرع امير حلف اثر تعرضه لاطلاق نار وتعطيل الدراسة في عرب الحلف

عادل طربيه

لقي الشاب امير علي حلف 18 عاما من سكان بلد عرب الحلف القريبة من بسمة طبعون مصرعه متأثرا بجراحه البالغة بعد تعرضه لاطلاق نار، بعد منتصف الليلة الماضية، هذا ووفقا لاعمال البحث الفحص والتحقيق التي شرعت بها شرطة مركز زبولون في الساحل يبدو ان الخلفية لنزاع عائلي والتحقيقات ما زالت جارية. وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه ألقيت مهمة مواصلة التحقيقات في قضية مقتله على عاتق وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء الساحل مع العلم ايضا على انه لم يتم (صحيح لهذه المرحلة) اعتقال مشتبهين بعد على ذمة الضلوع فيها والتحقيقات ما زالت جارية وعلى قدم وساق".

لقي الشاب امير علي حلف 18 عاما من سكان بلد عرب الحلف القريبة من بسمة طبعون مصرعه متأثرا بجراحه البالغة بعد تعرضه لاطلاق نار، بعد منتصف الليلة الماضية،  هذا ووفقا لاعمال البحث الفحص والتحقيق التي شرعت بها شرطة مركز زبولون في الساحل يبدو ان الخلفية هي نزاع عائلي والتحقيقات ما زالت جارية.


وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه ألقيت مهمة مواصلة التحقيقات في قضية مقتله على عاتق وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء الساحل مع العلم ايضا على انه لم يتم (صحيح لهذه المرحلة) اعتقال مشتبهين بعد على ذمة الضلوع فيها والتحقيقات ما زالت جارية وعلى قدم وساق".

وعلم مراسل موقع الشمس انه تم تعطيل الدراسة في مدارس عرب الحلف احتجاجاً على الجريمة فيما ستداوم مدارس بسمة طبعون بشكل جزئي.




0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.