تم صباح اليوم اجراء تدريب لحالات الطوارئ بمشاركة عناصر من الجبهة الداخلية وموظفو وعمال المجلس المحلي في عرابة الى جانب مشاركة شركة مياه الجليل والكهرباء وعدد من المسؤولين في تدريبات تحاكي سقوط قذائف في حالات الحرب ووقوع هزّات أرضية او كوارث طبيعيه . وقبل الانطلاق لتدريب تم عقد في مركز الطوارئ اجتماع للجبهة الداخلية بحضور رئيس المجلس ومسؤول الجبهة الداخلية في البطوف وضابط الامن في المجلس حسن بدارنة وممثلين عن الجبهة الداخلية من ضباط ورؤساء أقسام وممثلين عن شرطة مسغاف وهيئات ذات صله ومن ثم تمت المشاركة بالتدريب في مدرسة البخاري ومركز البلده.

تم صباح اليوم اجراء تدريب لحالات الطوارئ بمشاركة عناصر من الجبهة الداخلية وموظفو وعمال المجلس المحلي في عرابة الى جانب مشاركة شركة مياه الجليل والكهرباء وعدد من المسؤولين في تدريبات تحاكي سقوط قذائف في حالات الحرب ووقوع هزّات أرضية او كوارث طبيعيه .
وقبل الانطلاق لتدريب تم عقد في مركز الطوارئ اجتماع للجبهة الداخلية بحضور رئيس المجلس ومسؤول الجبهة الداخلية في البطوف وضابط الامن في المجلس حسن بدارنة وممثلين عن الجبهة الداخلية من ضباط ورؤساء أقسام وممثلين عن شرطة مسغاف وهيئات ذات صله ومن ثم تمت المشاركة بالتدريب في مدرسة البخاري ومركز البلده.











































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.