افرجت المحكمة المركزيه في مدينة اللد نهار اليوم، عن ثلاثة من مدينة الطيبه منهم شاب وقاصِرَين مشبوهين برشق الحجاره تجاه تجاه دورية شرطة حين مرورها من شارع 444 بمحاذاة المدينة، والتسبب باصابة شرطي بجراح نتيجة لتحطيم الزجاج ،خضع على اثرها للعلاج.

افرجت المحكمة المركزيه في مدينة اللد نهار اليوم، عن ثلاثة من مدينة الطيبه منهم شاب وقاصِرَين مشبوهين  برشق الحجاره تجاه تجاه دورية شرطة  حين مرورها من شارع 444 بمحاذاة المدينة، والتسبب باصابة شرطي بجراح نتيجة لتحطيم الزجاج ،خضع على اثرها للعلاج.

 

وكانت النيابة العامه قد طالبت بتمديد اعتقالهم في محكمة الصلح في بيتح تكفا عدة مرات بعد اعتقالهم من الاسبوع المنصرم، وحتى يوم امس اقرت المحكمة الافراج عنهم مع تقديم لوائح اتهام بحقهم بشبهة رشق الحجاره في شارع عمومي والتسبب باصابة شرطي ،وافرج عنهم بشروط مقيده بالحبس المنزلي.

وصرح الاهالي الى ان ابنائهم تعرضوا للاعتداء الجسدي والنفسي خلال التحقيق والاعتقال واشهروا السلاح تجاههم وتشكيل ضغط ليعترفوا بالشبهات المنسوبه اليهم، وما اثار غضبهم ان علامات عنف ظهرت في اجسامهم وفي الوجه الكدمات والرضوض وتم تقديم شكوى ضد افراد الشرطة في قسم التحقيقات الشرطية ماحش من قبل الاهالي.

وكان لموقع الشمس لقاء مع موكل المشبوهين المحامي أوس عازم من الطيبه :

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.