محليات

مصرع طفل من النقب بحادث دهس في ساحة بيته

صرّح الطاقم الطبي في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع عن وفاة طفل عربي يبلغ من العمر حوالي العام ونصف العام، من سكان منطقة نبطيم في النقب، بعد أن نقل الى المستشفى لتلقي العلاج". وجاء في بيان الشرطه: "ان طفلا يبلغ من العمر عاما ونصف، وصل برفقة ذويه قبل قليل الى العيادة وهو فاقد للوعي ودون تنفس، وبعد محاولات انعاش فقد أعلن الطبيب وفاته.

صرّح الطاقم الطبي في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع عن وفاة طفل عربي يبلغ من العمر حوالي العام ونصف العام، من سكان منطقة نبطيم في النقب، بعد أن نقل الى المستشفى لتلقي العلاج". 
وجاء في بيان الشرطه: "ان طفلا يبلغ من العمر عاما ونصف، وصل برفقة ذويه قبل قليل الى العيادة وهو فاقد للوعي ودون تنفس، وبعد محاولات انعاش فقد أعلن الطبيب وفاته.
 

حادث دهس في ساحة البيت

 
وحسب التحقيقات الأولية فان الطفل تعرض لحادث دهس في ساحة البيت في احدى التجمعات البدوية في النقب على شارع 25 قرب نباطيم. ولا يزال التحقيق جاريا في ملابسات الحادث.
 
وأفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي "بحوالي الساعة الاخيرة من صباح اليوم الخميس، احيل للعلاج في مستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع طفل رضيع البالغ من العمر حوالي العام والنصف، من البدو سكان ضواحي منطقة "نبطيم" بالنقب وبحيث اقر هناك امر وفاته".
واضاف البيان: "هذا ووفقا لاعمال الفحص والتحقيقات الاولية، يستشف وعلى ما يبدو بان الطفل تعرض لحادث دهس من قبل مركبة بينما كان يقودها احد الافراد من ابناء عائلته هناك والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.