اقيمت في القاعه الرياضيه في طرعان بطولة الشوطوكان بمشاركه واسعه وحضور مميز من الفرق من طرعان ونهاريا وحيفا والكريوت ويافه الناصره وشفاعمرو واكسال والناصره.. برعاية ودعم المجلس المحلي

اقيمت في القاعه الرياضيه في طرعان بطولة الشوطوكان بمشاركه واسعه وحضور مميز من الفرق من طرعان ونهاريا وحيفا والكريوت ويافه الناصره وشفاعمرو واكسال والناصره.. برعاية ودعم المجلس المحلي .
 
 
 
 
 
وقد حضر البطوله رئيس المجلس المحلي والقائم باعماله واعضاء المجلس ورئيس اتحاد الكراتيه سابقا شالوم افيطان والمدرب خليل عباس .
 
من جهته اكد رئيس المجلس عماد دحله على  اهمية هذه الرياضه لما تحتوي في مضمونها الاخلاق الحسنه وقوة الجسد وهذا ما يميزها عن غيرها من الرياضات المختلفه لذلك تحظى هذه الرياضه باهتمام ودعم كبيرين من الارتقاء باطفالنا الى درجات التميز الخلقي والمهني على المستوى القطري والعالمي  .
يذكر انه تم تكريم البطل حسين هشام دحله الذي فاز ببطوله اوروبا وحصوله على ميداليه ذهبيه كدلك مدربه وائل غبن .
 
 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.