سفر
pixapay

تورنتو مدينة كندية بنكهة أوروبية

تعتبر تورنتو أكبر وأغنى المدن الكندية وتنعكس هذه السمعة من خلال تواجد أعرق وأكبر الأسماء في عالم التصميم والموضة. وتمتاز المدينة بذوقها الرفيع ونظافتها وصيفها الدافئ والممتع. ورغم شتائها القارس فإن مراكز التسوق والممرات المصممة بذكاء تحت الأرض تخفف من حدة البرد.

ومن أهم معالم المدينة برج سي أن الذي كان يوماً ما المبنى الأطول في العالم. لكن هناك أعجوبة أخرى لا تبعد سوى ساعتين بالسيارة عن المدينة وهي شلالات نياجارا الشهيرة.


لزائر لهذه المدينة المتألقة مطالب أولاً بزيارة برج سي أن واختبار إثارة المرتفعات خصوصاً عندما يخطو على الأرضية الزجاجية في قمة البرج ويشاهد معالم المدينة من تحته مباشرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأطباق الشهية على ارتفاع 350 متراً في المطعم الذي يدور 360 درجة أعلى البرج.

  

كما أن للتاريخ نصيباً في تورنتو، حيث توفر زيارة قلعة فورت يورك التي تعود إلى القرن الثامن عشر فرصة للتعرف على معالم الحكم البريطاني لهذه البلاد.


كما أن التجربة الأكثر إثارة تتمثل في زيارة شلالات نياجارا الأكثر روعة في العالم.


وتوفر الاتحاد للعطلات لمحبي السفر جولات لمشاهدة معالم المدينة المختلفة حيث تتضمن الجولة نحو 20 محطة سياحية داخل تورنتو تشمل برج سي أن.


اما رحلة شلالات نياجارا فهي تأخذ السائح في رحلة بالباص مرورا بمدينتي هاملتون عاصمة الصلب في كندا وسانت كاثارينز التي تعد سلة الفاكهة في اونتاريو.


يمكن قضاء الوقت في الشلالات والتمتع بروعة تلك الكميات الهائلة من المياه المتساقطة. وتوفر الجولة عبر الاتحاد للعطلات رحلة مثيرة بالقارب إلى جهة الشلالات التي تشكل حدوة الحصان وهناك فرصة لجولة بطائرة الهيلوكوبتر.


كما يمكن للزائر المرور على المجتمع التاريخي لنياغارا اون ذا ليك.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.