احتفلت جمعيه الانتماء والامل في قلنسوه يوم امس، بالتعاون مع نعمت في منطقه لواء المثلث الجنوب ، وبدعم من مركز مساواه، بمناسبة شهر اذار شهر الارض والمرأة ،وتكريم نساءا سطرن تاريخا في ماضي قلنسوه، بحضور المئات من النساء والناشطات ،ومعرض للفن التشكيلي للفنانة ليخيا متاني، الى جانب معرض للتراث الفني الفلسطيني وذلك في قاعة المركز الجماهيري في قلنسوه. تولت عرافة الحفل الناشطة عايده ابو راس بكلمتها الترحيبيه وثمنت دور المراه في المجتمع العربي، ثم افتتح الحفل الناشط المحامي احمد غزاوي بكلمته الترحيبيه لكافة الحضور واشار عن اهمية النشاطات وإيمان اعضاء الاداره في الجمعيه بضرورة العمل والسعي لتحقيق اهداف الجمعيه وسد احتياجات وتعطش مجتمعنا في مجالات مختلفه واهمها رفع مكانه المرأه والذي هو احد الاهداف التي قامت من اجلها الجمعيه . تخلل الحفل كلمة للقائم باعمال الرئيس الاستاذ مصطفى ناطور، عرض مسرحي للفنانة المحليه سلوى نقاره ، فقرات فنيه ، دبكه شعبيه ، واختتم الحفل بتكريم امهات ونساء من قلنسوه نساء كتبت اسماءهن على صفحات الايام سطور مجد وعطاء نساء أذابت سنين العمر الغالي شمعا أنارت به دروب الاخرين .

احتفلت جمعيه الانتماء والامل في قلنسوه يوم امس، بالتعاون مع نعمت في منطقه لواء المثلث الجنوب ، وبدعم من مركز مساواه، بمناسبة شهر اذار شهر الارض والمرأة ،وتكريم نساء سطرن تاريخا في ماضي قلنسوه، بحضور المئات من النساء والناشطات ،ومعرض للفن التشكيلي للفنانة ليخيا متاني، الى جانب معرض للتراث الفني الفلسطيني وذلك في قاعة المركز الجماهيري في قلنسوه.

 

 

تولت عرافة الحفل الناشطة عايده ابو راس بكلمتها الترحيبيه وثمنت دور المراه في المجتمع العربي، ثم افتتح الحفل الناشط المحامي احمد غزاوي بكلمته الترحيبيه لكافة الحضور واشار عن اهمية النشاطات وإيمان اعضاء الاداره في الجمعيه بضرورة العمل والسعي لتحقيق اهداف الجمعيه وسد احتياجات وتعطش مجتمعنا في مجالات مختلفه واهمها رفع مكانه المرأه والذي هو احد الاهداف التي قامت من اجلها الجمعيه .


تخلل الحفل كلمة للقائم باعمال الرئيس الاستاذ مصطفى ناطور، عرض مسرحي للفنانة المحليه سلوى نقاره ، فقرات فنيه ، دبكه شعبيه ، واختتم الحفل بتكريم امهات ونساء من قلنسوه نساء كتبت اسماءهن على صفحات الايام سطور مجد وعطاء نساء أذابت سنين العمر الغالي شمعا أنارت به دروب الاخرين .





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.