في مسلسل جديد من فضائح الشرطة الاسرائيلية، وفي أحد محطات الشرطة في منطقة الساحل، تبين أن رجال الشرطة كانوا يمارسون الجنس في مكان عملهم مع عاملة النظافة. وقد كشفت الفضيحة بعد قيام إحدى السجينات التي تعمل في المحطة في خدمة الجمهور بالتوجه إلى الضابط وأخبرته بأن رجال الشرطة يمارسون الدعارة في المكتب مع عاملة النظافة مقابل 100 شيكل، إلا أن الضابط أخفى الأمر ولم يخبر المسؤولين بالقضية. ولما رأت السجينة عدم مبالات الضابط قررت التوجه إلى قائد منطقة الساحل شمعون بن هاروش الذي قام فورا بإيقاف عمل الضابط الذي أخفى الأمر، ثم أعطى تعليماته لوحدة التحقيقات مع رجال الشرطة ماحش بالتحقيق في الأمر.

في مسلسل جديد من فضائح الشرطة الاسرائيلية، وفي أحد محطات الشرطة في منطقة الساحل، تبين أن رجال الشرطة كانوا يمارسون الجنس في مكان عملهم مع عاملة النظافة.

وقد كشفت الفضيحة بعد قيام إحدى السجينات التي تعمل في المحطة في خدمة الجمهور بالتوجه إلى الضابط وأخبرته بأن رجال الشرطة يمارسون الدعارة في المكتب مع عاملة النظافة مقابل 100 شيكل، إلا أن الضابط  أخفى الأمر ولم يخبر المسؤولين بالقضية.

ولما رأت السجينة عدم مبالات الضابط قررت التوجه إلى قائد منطقة الساحل شمعون بن هاروش  الذي قام فورا بإيقاف عمل الضابط الذي أخفى الأمر، ثم أعطى تعليماته لوحدة التحقيقات مع رجال الشرطة ماحش بالتحقيق في الأمر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.