فلسطيني

قوات الاحتلال تمنع اهالي قرية جالود من الوصول الى اراضيهم تحت ذرائع امنية واهية

فالح فالح

منعت قوات الاحتلال اهالي قرية جالود من الوصول الى اراضيهم في منطقة سهل خلة الوسطى و التي تقع قرب بؤرة " أش كودش" ما ادى الى منع الاهالي من حراثة اراضيهم.

منعت قوات الاحتلال اهالي قرية جالود من الوصول الى اراضيهم في منطقة  سهل خلة الوسطى  و التي تقع قرب بؤرة  " أش كودش" ما ادى الى  منع الاهالي من حراثة اراضيهم.

وتبلغ مساحة الاراضي التي  تحرث و تزرع كل عام 300 دونم في حين لم يحرث اصحاب الارضي سوى 50 دونما وجدير بالذكر ان هذه الاراضي الكائنة في تلك المنطقة تشتهر بزراعة القمح .

ويأتي منع المزارعين من الوصول الى اراضيهم على خلفية احتجاز الاهالي للمستوطنين قبل حوالي اسبوعين.

 

و سلم جنود الاحتلال الاهالي اخطارات تمنعهم من الاقتراب من اراضيهم بحجة ان هذه الاراضي تقع ضمن حدود امنية يمنع الوصول اليها تحت اي ظرف وبتهديد السلاح اخرج الجنود الاهالي من اراضيهم.












 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.