بجلسة أجريت في ديوان رئيس المجلس المحلي بعرب الشبلي ، تم يوم أمس المصادقة على ميزانية عام 2014. شارك في الجلسة إضافة لرئيس المجلس نعيم شبلي عدد من الموظفين وأعضاء المجلس المحلي ، وقد تمت المصادقة على ميزانية قدرها 21 مليون شيكل ، والتصويت كان كاملا بالاجماع.

بجلسة أجريت في ديوان رئيس المجلس المحلي بعرب الشبلي ، تم يوم أمس المصادقة على ميزانية عام 2014.

شارك في الجلسة إضافة لرئيس المجلس نعيم شبلي عدد من الموظفين وأعضاء المجلس المحلي ، وقد تمت المصادقة على ميزانية قدرها 21 مليون شيكل ، والتصويت كان كاملا بالاجماع.

يذكر أن نعيم شبلي تولى رئاسة المجلس المحلي حديثا حيث اختاروه الأهالي بالانتخابات الأخيرة ليكون رئيسا للمجلس الذي يشهد ويعمل على الكثير من المشاريع.

وقد صرح شبلي عند استلامه للمنصب قائلا : هدفنا هو تقديم الخدمات لكل المواطنين وتطوير القريتين لأفضل ما يكون، مجال التربية والتعليم جداً مهم وسنعمل عليه كثيراً إضافة لقضية الخرائط الهيكلية وقسائم البناء.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.