فن وترفيه

شاهدوا: معلم يحرق شرائح البطاطا المقلية امام تلاميذه ليريهم خطورتها

أجرى معلم سعودي تجربةً أمام طلابه، حاول من خلالها إثناءهم عملياً عن تناول البطاطس المقلية عبر إثبات خطورتها على صحتهم وما يمكن أن تسببه من أمراض سرطانية. وقام المعلِّم بفتح كيس صغير أمام طلابه يحوي شرائح بطاطس مقلية مجففة، ثم أوقد النار ببعضها لتشتعل بسرعة وتخرج منها كميات من الزيوت السوداء التي تشكل خطرا صحيا جسيما على أجسامهم. الجدير بالذكر أن العديد من الخبراء نبهوا مراراً إلى أن البطاطس المقلية المتواجدة بالأسواق تعد سبباً مباشراً لنقص مناعة الجسم والإصابة بأمراض عدة قد يكون من بينها السرطان وفقا لموقع اخبار24.

أجرى معلم سعودي تجربةً أمام طلابه، حاول من خلالها إثناءهم عملياً عن تناول البطاطس المقلية عبر إثبات خطورتها على صحتهم وما يمكن أن تسببه من أمراض سرطانية.

 



وقام المعلِّم بفتح كيس صغير أمام طلابه يحوي شرائح بطاطس مقلية مجففة، ثم أوقد النار ببعضها لتشتعل بسرعة وتخرج منها كميات من الزيوت السوداء التي تشكل خطرا صحيا جسيما على أجسامهم.



الجدير بالذكر أن العديد من الخبراء نبهوا مراراً إلى أن البطاطس المقلية المتواجدة بالأسواق تعد سبباً مباشراً لنقص مناعة الجسم والإصابة بأمراض عدة قد يكون من بينها السرطان وفقا لموقع اخبار24.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.