فلسطيني

القوى و الفعاليات الوطنية تنظم وقفة تضامنية مع الاسرى ومع اهالي مخيم اليرموك

فالح فالح

قامت القوى و الفعاليات الوطنية اليوم الجمعة بتنظيم وقفة تضامنية مع الاسرى واهالي مخيم اليرموك أمام مقر الصليب الأحمر في محافظة اريحا والأغوار.

قامت القوى و الفعاليات الوطنية اليوم الجمعة بتنظيم وقفة تضامنية مع الاسرى واهالي مخيم اليرموك أمام مقر الصليب الأحمر في محافظة اريحا والأغوار.

وشارك في هذه الوقفة العشرات من اهالي مدينة اريحا.
وطالب المشاركون في الاعتصام  الرئيس الفلسطيني بالعمل على الافراج عن ال 32 اسيرا القدامى ما قبل اوسلو تمهيدا للإفراج عن كافة الاسرى داخل السجون الاسرائيلية ، كما ناشدوا المجتمع الدولي التدخل الفوري والسريع لإنهاء معاناة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية وخاصة المرضى والمضربين عن الطعام .

 كما اعلنوا تضامنهم مع اهالي مخيم اليرموك الذين يتعرضون للقتل البطيء على ايدي المليشيات المسلحة بالرصاص والجوع والبرد ، كما حيوا فصائل  منظمة التحرير على جهودهم لرفع الحصار عن اهالي مخيم  اليراموك .

وطالب المشاركون في الوقفة التضامنية الذين رفعوا صور الاسرى وشعارات تطالب بالافراج عن الاسرى ورفع الحصار عن اهالي  مخيم اليرموك   المجتمع الدولي التدخل الفوري والسريع لإنقاذ حياة الاسرى المرضى .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.