فلسطيني

الوفد الاعلامي البحريني يزور مدينتي القدس و الخليل في اطار جولته في فلسطين

فالح فالح

قام وفد إعلامي من وكالة الأنباء البحرينية، اليوم الاربعاء، بزيارة لمدينة القدس بعد يوم من زيارة مدينة الخليل و الحرم الابراهيمي الشريف للاطلاع على اوضاع الفلسطينين عن كثب.

قام وفد إعلامي من وكالة الأنباء البحرينية، اليوم الاربعاء، بزيارة لمدينة القدس بعد يوم من زيارة مدينة الخليل و الحرم الابراهيمي الشريف للاطلاع على اوضاع الفلسطينين عن كثب.

وضم الوفد الذي يحل ضيفا على وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية 'وفا'، رئيس تحرير وكالة الأنباء البحرينية عيسى يوسف القرينيس، وأحمد حسن عيسى.

وجاب الضيوف مدينة القدس باسواقها و ازقتها التي يشتاق لها كل عربي و قاموا باداء الصلاة في رحاب المسجد الاقصى المبارك .

وعبر الوفد عن سعادته بزيارة اولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين.

وثمن الوفد صمود المواطن الفلسطيني و المقدسي على وجه الخصوص الذي يعاني الامرين بسبب الاحتلال الجاثم على ارضه.

وقدمت لجنة إعمار الخليل عرضا مصورا وشرحا وافيا عن الوضع السياسي القائم في البلدة القديمة، وممارسات الاحتلال والمستوطنين داخلها، إضافة الى أعمال اللجنة وإنجازاتها بترميم المباني القديمة، وتأهيلها، وأعمال الصيانة والترميم في الحرم الإبراهيمي للحفاظ على طابعه الإسلامي والتاريخي.

وتجوّل الوفد في البلدة القديمة من الخليل للإطلاع عن كثب على الحواجز والبوابات الإلكترونية على الطرق المؤدية الى الحرم الإبراهيمي التي تعزل الأحياء الفلسطينية عن باقي المدينة.

كما زار الوفد الحرم الإبراهيمي الشريف واستمع الى شرح مفصل عن أقسامه التي تضم أضرحة ومقامات الأنبياء والصالحين.

وعبّر الوفد عن استيائه من الممارسات التعسفية لقوات الاحتلال والمستوطنين ضد السكان وممتلكاتهم في البلدة القديمة من الخليل.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.