فلسطيني

جبهة النضال تنظم اعتصام تضامني مع الاسرى امام مقر الصليب الاحمر الدولي

فالح فالح

نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء اليوم الثلاثاء في محافظة طولكرم وقفة تضامنية مع الأسرى المرضى في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمد من قبل مصلحة سجون الاحتلال .

نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  مساء اليوم الثلاثاء في محافظة طولكرم وقفة تضامنية مع الأسرى المرضى في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمد من قبل
مصلحة سجون الاحتلال .

ونظم الاعتصام قبالة مقر الصليب الأحمر بطولكرم بمشاركة حاشدة من القوى والفعاليات الوطنية الرسمية والشعبية وأهالي الأسرى في المحافظة .

وألقيت خلال الوقفة التضامنية لكل من نائب محافظ محافظة طولكرم جمال سعيد وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ممثلا لفصائل العمل الوطني وعضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني محمد علوش .

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و لافتات تطالب القيادة الفلسطينية بالتوجه الى المنظمات الدولية لمحاسبة اسرائيل على جرائمها.

وردد المشاركون هتافات تنادي بضرورة تدخل المجتمع الدولي لانقاذ حياة الاسرى لاسيما المرضى منهم.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.