علمت مراسلة الشمس من المحامي محمد بدارنة ان المحكمة المركزية في الناصرة ،اصدرت ظهر اليوم الثلاثاء ،قرار بالغاء لائحة الاتهام وتبرئة الشاب امير كتانه من بلدة منشية زبدة ،الذي اعتقل بتهمة السطو على احد المحلات

علمت مراسلة الشمس من المحامي محمد بدارنة ان المحكمة المركزية في الناصرة ،اصدرت ظهر اليوم الثلاثاء ،قرار بالغاء لائحة الاتهام وتبرئة الشاب امير كتانه من بلدة منشية زبدة ،الذي اعتقل بتهمة السطو على احد المحلات التجاربة في رمات يشاي .

 

واضاف بدرانة :"حيث انه تم اعتقال موكلي بناء على معلومات وصلت لشرطة ،من شباب اخرين اعتقلوا على نفس القضية ،وادلوا بافادات ان موكلي اشترك معهم في عملية السطو ،وبعد المداولة في جلسات المحكمة ،والاستماع الى شهود النيابة تمكنا من ايجاد الكثير من التناقضات وبالتالي تم اثبات ان افاداتهم مغلوطة ومزيفة وكاذبة ،كما وانه تم اعتقال موالي انذاك الوقت لمدة 20 يوم على ذمة التحقيق ،ومن ثم تم تقديم لائحة اتهام ضد موكلي من قبل النيابة العامة ،وبعد ذلك تم احالته الى الحبس المنزلي لمدة طويلة استغرقت مدة سنة وشهرين ".

 



 

واكد بدارنة :"بعد المدوالات في القضية اضطرت النيابة العامة اسقاط العديد من البنود ،واليوم اجبرت النيابة التراجع عن لائحة الاتهام وبالتالي برءة المحكمة المركزية في الناصرة موكلي،وتم التاكيد ان الشرطة ارتكبت اخطاء في هذا الملف ،كما وانه في عالم القانون الجنائي يجب ان يكون الاصرار والايمان ببراءة المتهم تقود الى الوصول لاهداف المنشود ،وتحطم جميع المستحيلات في عالم القانون الجنائي".

وشدد بدرانة :"سنرفع الان قضية اخرى للمطالبة بتعويضات لموكلي ،وفي هذه القضية تم ادانة ثلاث شبان اما موكلي تم تبرئته ".

 

وفي حديث اخر لمراسلتنا مع الشاب امير كتانه :"انا سعيد جدا بقرار المحكمة اليوم بتبرئتي ،بعد ان عانيت لمدة طويلة ،واحمد الله ان المحكمة اصدرت قرار بتبرئتي من جميع التهم ،وساطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق بي على مدار السنة والنصف ".

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.