عقد مساء اليوم الحراك الشبابي في الناصرة مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله العديد من المسائل المبهمة بما يتعلق باعضاء الحراك اهدافه وطريقة عمله, اضافة الى الاجواء المتوترة التي سادت في الفترة الاخيرة في الناصرة, وقضية الاصوات المزورة وغيرها.

عقد مساء اليوم الحراك الشبابي في الناصرة مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله العديد من المسائل المبهمة بما يتعلق باعضاء الحراك اهدافه وطريقة عمله, اضافة الى الاجواء المتوترة التي سادت في الفترة الاخيرة في الناصرة, وقضية الاصوات المزورة وغيرها.

 افتتح المؤتمر احمد ظاهر المسؤول الاعلامي للحراك الشبابي متحدثا عن اهمية قرار الناخب النصراوي والابتعاد قدر الامكان عن المحاكم لذلك من الافضل اعادة المعركة الانتخابية في الناصرة, كما وتطرق ظاهر الى الهجمات الاخيرة التي قامت بها الجبهة في بيانها الاخير حيث انها هاجمت وبشكل مباشر الحراك الشبابي متهمة اياه بالانحياز لقائمة ناصرتي ورئيسها علي سلام مؤكدا بان البيان الاخير مبني على تضليل اعلامي واضح, ويظهر ذلك من خلال تقبل الجبهة للوجهاء الذين يعملون حاليا للوصول الى اتفاق بين كتلتي ناصرتي والجبهة بينما في السابق كانت الجبهة قد رفضت اي جهة صلح او تعاون او اتفاق مع ناصرتي مشيرا الى ان الجبهة وخاصة بعد الاستطلاع التي قام به الحراك الشبابي, احست بضعف موقفها في حال اعادة الانتخابات في الناصرة.

كما تطرق ظاهر الى الاستطلاع الذي قام به الحراك الشبابي للناصرة والذي اظهر تفوق علي سلام على جرايسي في حال اعادة الانتخابات بنسبة 70%, حيث حصل الحراك الشبابي على عشرات الاصوات والتوقيعات من اهل الناصرة والذين يطالبون يؤيدون ويشجعون اعادة الانتخابات في الناصرة.

واكد ظاهر في سياق حديثه ايضا ان الحراك الشبابي عبارة عن شبان واشخاص من عدة احزاب اضافة الى وجود اشخاص غير محزبين كل همهم هة حماية الناصرة واهلها من الفتنة, مؤكدا الى ان الحراك لا ينتمي لاي جهة وغير منحاز اطلاقا.

اما المحامي احمد ابو ناجي فطالب جرايسي بشكل واضح وصريح التخلي عن موقفه والتنازل عن رئاسة البلدية لانه قد خدم الناصرة فترة 38 سنة وبالنهاية فان شعب الناصرة قرر انه لا يريد الجبهة, لذلك وحسب تعبيره جرايسي قد فشل في العمل السياسي لذلك عليه ان يتنحى جانبا.

اما شادي مرجية فصرح قائلا "نحن في الحراك الشبابي نعمل وفق مصداقية مثبتة, التواقيع من اشخاص قاموا بتبني فكرة اعادة الانتخابات في الناصرة, كما حصلنا على ثقة اعضاء الكنيست, وهنالك ايضا 200 طلب انتساب للحراك الشبابي, ودعم شعبي واضح".

وشارك في المؤتمر اعضاء الحراك الشبابي نذكر منهم : احمد ابو ناجي, احمد ظاهر, شادي مرجية, لؤي مروات, خليل عون الله, عفيف عفيفي, نضال علي ناصر, جهاد حرب, صالح ابو احمد, عبد عبد الله, مطانس شماس, شريف علي, رمسيس خليف, طارق عودة, عماد ابو ناجي, ايهاب فاهوم, منير سلامة.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.