فلسطيني

رئيس الوزراء الفلسطيني يتفقد مسجد دير استيا الذي احرقه المستوطنون

فالح فالح

قام رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، بجولة تفقدية لقرية ديراستيا التي اقتحمها المستوطنون اضرموا النار في مسجدها وادى الصلاة في مسجد البلدة

قام رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، بجولة تفقدية لقرية ديراستيا التي اقتحمها المستوطنون اضرموا النار في مسجدها وادى الصلاة في مسجد البلدة.

وقال الحمد الله خلال جولته في مسجد علي بن ابي طالب الذي تعرض لاضرار كبيرة عقب هجوم للمستوطنين امس، 'إن الاحقية التاريخية تؤكد انتصار الشعوب المظلومة كالشعب الفلسطيني'.

 

واستنكر رئيس الوزراء انتهاكات واعتداءات المستوطنين على دور العبادة و على الفلسطينين و ممتلكاتهم مؤكدا على تمسك القيادة الفلسطينية بحدود عام 67 كي يعيش الفلسطينيون في امان و استقرار.

 

ورافق رئيس الوزراء في الزيارة، محافظ سلفيت عصام ابو بكر، والمفتي العام للقدس والديار الفلسطينية محمد حسين، ووزراء الداخلية سعيد ابو علي، والمواصلات نبيل ضميدي، والحكم المحلي سائد الكوني، وأمين عام مجلس الوزراء فواز عقل، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان ابو العينين وامين عام المبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي.

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.