عقد ظهر الجمعة اجتماع بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام وبين سفير النمسا في اسرائيل الذي حل ضيفا على بلديتها. وكان في استقبال السفير النمساوي والوفد المرافق إضافة الى رئيس البلدية علي سلام، النائب يوسف عياد وعضو البلدية سمير سعدي والمطران رياح ابو العسل وسالم شرارة مستشار رئيس البلدية وسامر خليلية ابن الناصرة المغترب في المانيا والذي نسق الزيارة. هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام السفارة النمساوية بدعم وتشجيع مشاريع اقتصادية وثقافية في المدينة، حيث وجه السفير النمساوي سؤالا لرئيس البلدية عن كيفية تقديم مساعدات اقتصادية وثقافية خاصة انه تواجد ضمن الوفد الملحقين الثقافي والاقتصادي وأن السفير على استعداد لدعوة الوزير النمساوي لزيارة المدينة لهذا الغرض. بدوره رحب علي سلام رئيس البلدية بالوفد الزائر وحدثهم عن الناصرة مكانتها وبعدها الانساني والروحي والديني ، وشكرهم على اقتراحهم بما يتعلق بالمشاريع المقترحة والتي ستتم دراستها وتبليغ السفارة عن اولويات الناصرة

عقد ظهر الجمعة اجتماع بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام وبين سفير النمسا في اسرائيل الذي حل ضيفا على بلديتها. وكان في استقبال السفير النمساوي والوفد المرافق إضافة الى رئيس البلدية علي سلام، النائب يوسف عياد وعضو البلدية سمير سعدي والمطران رياح ابو العسل وسالم شرارة مستشار رئيس البلدية وسامر خليلية ابن الناصرة المغترب في المانيا والذي نسق الزيارة.


هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام السفارة النمساوية بدعم وتشجيع مشاريع اقتصادية وثقافية في المدينة، حيث وجه السفير النمساوي سؤالا لرئيس البلدية عن كيفية تقديم مساعدات اقتصادية وثقافية خاصة انه تواجد ضمن الوفد الملحقين الثقافي والاقتصادي وأن السفير على استعداد لدعوة الوزير النمساوي لزيارة المدينة لهذا الغرض.


بدوره رحب علي سلام رئيس البلدية بالوفد الزائر وحدثهم عن الناصرة مكانتها وبعدها الانساني والروحي والديني ، وشكرهم على اقتراحهم بما يتعلق بالمشاريع المقترحة والتي ستتم دراستها وتبليغ السفارة عن اولويات الناصرة.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.