نظمت جمعية مجتمعنا الشبابية معرض الرسومات الاول لطلاب الدورة الفائته التي تشرف عليها الرسامة رلى عودة، في قاعة المسرح البلدي في بلدة اكسال. وشمل المعرض رسومات لـ36 طالبا وطالبة من: اكسال، الطيبة الزعبية، الناعورة، دبورية، والناصرة. وخلال المعرض تحدث المحاضر في دار المعلمين سعيد عودة، حيث اشاد بالقيمين على المعرض وبالرسامة رلى عودة، وأشار الى ضرورة القيام بهذه الفعاليات اللامنهجية وانخراط الطلاب العرب بها واصفا المشهد في المعرض باللوحة التي تبعث الأمل في نفوس الاهالي وتبشر بمستقبل افضل لمجتمعنا العربي والنهوض به الى الافضل. كما تحدثت المشرفة على الدورة والمعرض الرسامة رلى عودة الى الحضور شاكرة اياهم على حضورهم ومشاركتهم في المعرض مشيرة الى أن "هذا الحضور يشكل دعما لطلاب ومحفزا لها للقيام بالمزيد من الدورات والفعاليات في هذا المجال".

نظمت جمعية مجتمعنا الشبابية معرض الرسومات الاول لطلاب الدورة الفائته التي تشرف عليها الرسامة رلى عودة، في قاعة المسرح البلدي في بلدة اكسال. وشمل المعرض رسومات لـ36 طالبا وطالبة من: اكسال، الطيبة الزعبية، الناعورة، دبورية، والناصرة.


وخلال المعرض تحدث المحاضر في دار المعلمين سعيد عودة، حيث اشاد بالقيمين على المعرض وبالرسامة رلى عودة، وأشار الى ضرورة القيام بهذه الفعاليات اللامنهجية وانخراط الطلاب العرب بها واصفا المشهد في المعرض باللوحة التي تبعث الأمل في نفوس الاهالي وتبشر بمستقبل افضل لمجتمعنا العربي والنهوض به الى الافضل.


كما تحدثت المشرفة على الدورة والمعرض الرسامة رلى عودة الى الحضور شاكرة اياهم على حضورهم ومشاركتهم في المعرض مشيرة الى أن "هذا الحضور يشكل دعما لطلاب ومحفزا لها للقيام بالمزيد من الدورات والفعاليات في هذا المجال".































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.