شارك اكثر من 1700 مشترك من 30 فرع في حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة من الوسط العربي من النقب والمثلث والجليل .. وقد كان من بين الفروع المشاركة في هذا المخيم فرع عين ماهل حيث شارك اكثر من 60 مشترك بقيادة مركز الفعاليات يوسف ابوليل ومركز الارشاد شادي حبيب الله والمرشد المسؤول محمد موعد.

شارك اكثر من 1700 مشترك من 30 فرع في حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة من الوسط العربي من النقب والمثلث والجليل ..
وقد كان من بين الفروع المشاركة في هذا المخيم فرع عين ماهل حيث شارك اكثر من 60 مشترك بقيادة مركز الفعاليات يوسف ابوليل ومركز الارشاد شادي حبيب الله والمرشد المسؤول محمد موعد.

وفي حديث  مع المركز التنظيمي للمخيم وللقسم العربي في الحركة ايهاب ابوليل حدثنا قائلا : لقد استطعنا من خلال مخيم الشتاء تحطيم الرقم القياسي بعدد المشاركين في هذا المخيم الذي تجاوز ال- 1700 مشترك بحيث ان هذا المخيم شمل العديد من الفعاليات والبرامج ومسارات المشي مثل مسار عين عبدات,الجرن الكبير,عين جدي والاخدود الاحمر حيث تعرف المشاركون على جبال ايلات والنقب وشملت الرحلة ايضا جولة بحرية .





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.