نظمت مدرسة اشراقه الابتدائية اليوم احتفالا مميزا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تخلله العديد من الفقرات والفعاليات التربويه الهادفه. حيث افتتح الحفل بكلمة مديرة

نظمت مدرسة اشراقه الابتدائية اليوم احتفالا مميزا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تخلله العديد من الفقرات والفعاليات التربويه الهادفه.
حيث افتتح الحفل بكلمة مديرة المدرسة المربية جهينه عواوده , باركت فيها هذه المناسبه ومن ثم قدم بعض الطلاب فقرات شملت كلمات وقصائد واناشيد مدح لنبي الله.
وتابعت المدرسة فقراتها في داخل الصفوف بحيث نفذت ورشات عمل واشغال يدويه وكذلك نصوص دينيه واناشيد احياءا لهذه الذكرى كما وزعت الامهات الحلوى على الطلاب.
واختتمت الفعاليات بمحاضرة دينيه شيقه للشيخ خالد صقر تهدف الى تذويت مفاهيم وقيم تربويه لدى طلابنا. اضافه لذلك قامت مجموعه من الطلاب بتقديم بطاقات المعايده والحلوى لاعضاء الهيئه التدريسية ولضيوف المدرسة والسائقين .

 





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.